ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نتيجة الثانوية العامة 2019 .. التعليم تستعد لإصدار بيان تفصيلي عن اعتمادها

السبت 13/يوليه/2019 - 10:12 ص
صدى البلد
Advertisements
ياســـمين بدوي
نتيجة الثانوية العامة 2019 .. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2019 جاهزة على مكتب وزير التربية والتعليم.

وقال المصدر، إنه من المقرر أن تعلن الوزارة في بيان رسمي بعد قليل خبر اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم، السبت، وكذلك إعلان خبر قيام الوزير بالاتصال بأوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم على التفوق والنجاح.

وأوضح أن الوزارة سوف تصدر أيضًا بيانًا رسميًا تعلن خلاله التفاصيل الإحصائية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2019، مشيرًا إلى أن هذا البيان سيشمل عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام، وعدد الناجحين، والنسبة العامة للنجاح ومقارنة هذه النسبة بنسب الأعوام الماضية، كما سيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل ومحافظاتهم وأسماء مدارسهم ومجموع كل منهم.

وأوضح المسئولون أنه من إدارة التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم تستعد لتحميل نتيجة الثانوية العامة 2019 على موقعها، مؤكدين أنه سيتم الإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس وذلك على بوابة الثانوية العامة الموجودة على الموقع ، ويمكن الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط هنا.

وأكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة ومطمئنة وأعلى من العام الماضي.

وقال المسئولون موجهين رسالة للطلاب وأولياء أمورهم: لا داعي للقلق .. اطمئنوا .. النتيجة جيدة وعدد الحاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفع في مختلف المواد.

Advertisements
AdvertisementS