Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

5 مشاهد لا تفوتك عن إمكانية رحيل طارق حامد عن الزمالك

الأحد 14/يوليه/2019 - 05:51 م
طارق حامد نجم الزمالك
طارق حامد نجم الزمالك والمنتخب الاول
Advertisements
ياسمين تيسير
اثار طارق حامد نجم المنتخب الاول وفريق الزمالك حيرة وخوف الملايين من عشاق الزمالك خاصة عقب تردد انباء كثيرة حول امكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل

ويرصد موقع صدى البلد أبرز 5 مشاهد عن رحيل طارق حامد عن الزمالك
1- الزمالك يوافق على رحيل طارق حامد لاتحاد جدة.. تعرف على قيمة العقد

استقر مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على رفع عرضه المالي نظير ضم طارق حامد لاعب الزمالك خلال الموسم المقبل.

وقدم النادي السعودي عرضا جديدا للزمالك بضم طارق بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.

وعلم "صدي البلد " أن إدارة الزمالك قد توافق على رحيل طارق حامد لكن على سبيل الإعارة وليس بيعا نهائيا، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله.

2- أهلي دبي يزاحم اتحاد جدة للفوز بصفقة طارق حامد لاعب الزمالك

دخل نادى أهلى دبى الإماراتى فى مفاوضات جادة مع نظيره الزمالك من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق ومنتخب مصر طارق حامد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان نادى اتحاد جدة السعودى عرض الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 ملايين ريال سعودى ومليون و300 الف دولار للاعب سنويا.

ويرفض مجلس الزمالك التفريط فى خدمات طارق حامد أفضل لاعب وسط فى القارة الإفريقية والشرق الأوسط حاليا بجانب أنه أحد الأعمدة الاساسية التى يعتمد عليها الفريق الأبيض فى السنوات الخمس الأخيرة

3- مليون دولار شرط.. طارق حامد يضع الزمالك في مأزق بسبب عقده

كشف مصدر مطلع، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من مسئولى النادى الأبيض تعويضه ماليًا لصرف النظر عن العروض الخليجية التي قدمت إليه خلال الأسبوع الماضي.

ووصل إلى طارق حامد ولنادى الزمالك عرضا رسميا من اتحاد جدة السعودى بجانب عرض إماراتي للحصول على خدماته.

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، إنه اشترط الحصول على نصف المقابل المالي المعروض عليه من اتحاد جدة السعودى لصرف النظر عن العرض السعودى والعروض الخليجية الأخيرة التى ستصل إليه خلال الفترة الجارية لضمه من صفوف النادى الأبيض.

4- كهربا كلمة السر في عملية انتقال طارق حامد إلى اتحاد جدة

لعب محمود عبد المنعم كهربا نجم نادي الزمالك دور كبيرا، لاتمام عملية انتقال زميله طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان اتحاد جدة تقدم بعرض رسمي إلى نادي الزمالك لإعارة طارق حامد لمدة موسم واحد مقابل 1.5 دولار للنادي، و300 ألف دولار لللاعب.

وذكرت صحيفة " عكاظ" السعودية، أن محمود عبد المنعم كهربا يلعب دورا كبير في عملية إقناع طارق حامد بالموافقة على عرض اتحاد جدة.

5- شوبير يفجر مفاجأة حول قرب رحيل طارق حامد عن الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة قرب رحيل طارق حامد نجم الزمالك والمنتخب الاول عن الفريق خاصة عقب تلقب الكيان الابيض عروض جيده لرحيله

وأكد شوبير في تصريحات لبرنامج " مع شوبير " عبر اثير " اون سبورت اف ام " أن مسوؤلي نادي أتحاد جدة أكدوا أن النادي لم يرسل أى عروض رسميه لضم اللاعب على الرغم من مستواه الرائع وإمكانياته الفنية العالية.

وأضاف شوبير أنه أجري اتصالات مع مسوؤلي الزمالك الذين أكدوا بدورهم أن النادي سيوافق على رحيل اللاعب حال تلقي عرض رسمي جيد.

وأكمل شوبير أن ما يثأر حاليا، مجرد اجتهادات صحفية لا اساس لها من الصحة ولكن تألق نجم الزمالك خلال بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019 أثار الانتباه له

لتظل الصفقة حائرة بين تصريحات المسؤولين حول امكانية رحيله أو بقائه في ظل صمت اللاعب و امتناعه عن التصريح باي شيء بشأن مسألة رحيله

وتالق طارق حامد بشكل لافت للنظر خلال مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 والتي ودعها المنتخب خلال دور الـ 16 عقب الهزيمة امام جنوب افريقيا بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة
Advertisements
Advertisements