ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صحفي جزائري: الخضر يخوضون نهائي كان بنية التتويج والسنغال لـ الثأر

الجمعة 19/يوليه/2019 - 04:46 م
مباراة الجزائر والسنغال
مباراة الجزائر والسنغال
يسرى غازى
سلط عابد بشير خليل الصحفى بجريدة الهداف الجزائرية الضوء على مباراة نهائي بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب السنغال.

قال عابد فى تصريحات لـ "صدى البلد": نهائى كان 2019 يعتبر ثالث نهائي في تاريخ الجزائر، الأول سنة 1980 أمام نيجيريا وخسر الخضر آنذاك بثلاثية نظيفة فيما جاء النهائي الثاني سنة 1990 م وتوج بهدف نظيف أمام نيجيريا وهو اللقب الوحيد.

تابع: المنتخب الجزائري سيدخل اللقاء بنية واحدة التتويج لأن جميع الأوراق الرابحة ستكون بحوزة المدرب جمال بلماضي والمباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات فيما سيدخل منتخب السنغال بطابع الثأر من الهزيمة الأولى في دوري المجموعات.

أضاف : الجزائر ستحاول تأكيد علو كعبها في كان 2019 وخاصة ضد المنتخب السنغالي لافتا إلى أن نقطة قوة الخضر تكمن في الروح القتالية لجميع اللاعبين خاصة وأنهم سيكونون تحت تشجيع الآلاف من المناصرين بعد الجسر الجوي الذي وضعته السلطات العليا للبلاد من أجل تنقل أكبر عدد من المشجعين.

لفت إلى أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة لأنها ستكون تكتيكية بامتياز وكل منتخب يعتبر الطرف الآخر كتاب مفتوح مشيرا إلى أن توقعاته حفاظ الجزائر على الهدوء طيلة التسعين دقيقة خاصة وأن المدرب بلماضي يكون قد حذر لاعبيه من مغبة الاحتجاج او مناقشة قرارات الحكم الكاميروني اليوم نيانت.