ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رد فعلها حول علاقة الهضبة بـ دينا الشربيني.. أبرز مواقف جنا عمرو دياب

السبت 20/يوليه/2019 - 11:03 م
جنا - عمرو دياب
جنا - عمرو دياب
سعيد فراج
احتفلت «جنا» ابنة الهضبة عمرو دياب التي دائمًا ما تثير الجدل حولها بين الحين والآخر اليوم بعيد ميلادها بصبحة والدتها زينة عاشور، وشقيقيها «كنزي وعبدالله» .

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز المواقف التي أثارت فيها جنا عمرو دياب الجدل حولها:

- في ديسمبر2018، أثارت جنا عمرو دياب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ان قامت والدتها زينة عاشور بنشر فيديو لها وهى تغنى، وفضلت جنا الغناء باللغة الإنجليزية وجاءت كل التعليقات ايجابية على صوت جنا والكل شبهها بأسلوب والدها.

- في أبريل 2018، نشرت جنا ابنة المطرب عمرو دياب مقطع فيديو عبر صفحتها على تطبيق «إنستجرام»، ظهرت خلاله وهي تغني أمام كوينسى جونز أحد أشهر الموسيقيين فى العالم.

- وفي أكتوبر 2017، نشرت جنا عمرو دياب، لايف عبر حسابها على إنستجرام، تجيب فيه على أسئلة متابعيها الذين انهالوا عليها بالسؤال الأبرز وهو ما حقيقة ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربينى؟، ليكون رد «جنا» على هذا السؤال بالتجاهل التام ولم ترد سواء بالنفى أو التأكيد وفضلت ان تركز على نفسها.

- وفي أكتوبر 2017، أيضًا، أثارت «جنا» انتباه متابعيها، بعدم تحدثها سوى باللغة الإنجليزية فقط، ما جعل البعض يطالبها بالتحدث بالعربية، فأجابت أن الإنجليزية هي لغتها الأم التي لا تستطع التحدث سوى بغيرها، لكنها استخدمت بعض الكلمات العربية مثل "لو سمحت"، لتلفت انتباه متابعيها أنها لا تجيد التحدث بالعربية.