ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منتخب شباب اليد يواجه فرنسا لحسم صدارة المجموعة بمونديال إسبانيا

الإثنين 22/يوليه/2019 - 08:50 ص
صدى البلد
ريهام بكير
يواجه المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد اليوم الاثنين نظيره الفرنسى فى ختام مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية في بطولة العالم فى نسختها الـ 22 للشباب لكرة اليد والتى تستضيفها إسبانيا فى الفترة من 16 الى 28 يوليو الجارى.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مبارياته الأربع الماضية وبعد فوز السويد على فرنسا 27-23 في الجولة الثالثة لتحتل فرنسا المركز الثاني والسويد المركز الثالث.

واستهل منتخب مصر للشباب مشواره في البطولة بفوز كاسح على منتخب أستراليا بنتيجة 44/17 ، وفي المباراة الثانية حقق المنتخب الوطني الفوز على نيجيريا 47/30 ثم فاز في مباراته الثالثة على السويد 32-22، وواصل شباب الفراعنة انتصاراتهم بتحقيق الفوز الرابع على التوالي وكان على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 38-36.

وكان المنتخب الوطني ضمن التأهل لدور الـ16 في البطولة، بعد تغلبه على السويد في مباراته الثالثة في دور المجموعات، وبعد فوز السويد على فرنسا ، وستحدد مباراته مع فرنسا متصدر المجموعة، ويلتقي المتأهل من مجموعة مصر، مع المتأهل من المجموعة الأولى التي تضم كل من إسبانيا وسلوفينيا وصربيا وتونس واليابان وأمريكا.