ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلوب: مستعد للتحدي أمام مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية

الأحد 04/أغسطس/2019 - 02:38 م
كلوب
كلوب
القسم الرياضى
أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه مستعد لمواجهة مانشستر سيتي، اليوم، الأحد، في بطولة الدرع الخيرية.

وقال كلوب، في تصريحات أدلى بها لموقع ناديه الرسمي: "مانشستر فريق جيد رغم الغيابات، ولعبوا جيدا في فترة الإعداد، لكنهم خاضوا مباريات أقل بكثير مما لعبنا".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي: "ليس لدي فكرة عن التشكيلة التي سيختارونها، لكننا سوف نأخذ مباراتهم الأخيرة مرجعا لنا".

وتابع كلوب: "أنا سعيد بفترة الإعداد هنا لأننا قطعنا خطوات كبيرة، ووصل اللاعبون لمستوى جيد، سيكون تحديا آخر ولكن لكلا الفريقين".

وتوقع المدرب الألماني أنه من الصعب تواجد ليفربول أو مانشستر سيتي في مستواهما اليوم، نظرًا لتوقيت المباراة، لكنه يعتقد أن تخطيط ريدز للمباراة كان كافيًا على الرغم من الظروف.

وأكد كلوب: "أستمتع بفريقي، فهو يلعب كرة قدم جيدة، وسنصل لقمة أدائنا في سبتمبر، أتمنى أن يكون لدى الجميع اللياقة الكافية، بعد ذلك مع ارتفاع المستوى سنستمتع بهذه المباريات كثيرا".

وأنهى كلوب حديثه قائلًا: "المباراة ستكون مهمة صعبة أمام السيتي بالفعل، لكن إذا منحتني أسبوعًا آخر للإعداد للقاء لن يكون الأمر سيئًا، لأن خمسة لاعبين عادوا للفريق يوم الاثنين فقط، لكننا لا نشكو من شيء، لقد عرفنا منذ فترة طويلة من الوقت أننا سوف نخوض هذا اللقاء والآن نحن هنا للإعداد لذلك وهذا ما فعلناه".