Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب يطالب وزارة التعليم بمتابعة التزام المدارس الخاصة بالمصروفات

الخميس 15/أغسطس/2019 - 06:35 م
مدرسة
مدرسة
Advertisements
ماجدة بدوى
طالب النائب مصطفى الكمار، وزارة التربية والتعليم، بمتابعة التزام المدارس الخاصة بالمصروفات التى تم تحديدها دون رفعها على أولياء الأمور بشكل مبالغ فيه.

وأضاف الكمار فى بيان صحفى، أن وزارة التعليم أصدرت تحذيرًا للمدارس الخاصة والدولية، قبل بدء العام الدراسي، يتمثل في ضرورة إصدار الإدارات التعليمية نشرات المصروفات الدراسية وتسليمها للمدارس الخاصة والدولية، لافتا إلى أن مجرد التحذير لا يكفى وإنما لابد من متابعة شكاوى الأهالى واتخاذ اجراءات تجاه أى مدرسة تخالف قرارات الوزارة.

وأشار نائب شبين القناطر إلى أنه قبل بدء العام الدراسى الجديد بدأت تظهر شكاوى للأهالى من بعض المدارس بزيادة المصروفات رغم التحذيرات التى أصدرتها الوزارة لذلك يجب أن يتم تشديد الرقابة خلال هذه الفترة على مختلف المدارس، ومتابعة شكاوى الأهالى بجدية لمنع حدوث أى تجاوز من قبل أصحاب المدارس الخاصة.

وفى سياق متصل طالب الكمار الأهالى بتقديم شكاوى مباشرة لوزارة التربية والتعليم والإبلاغ عن أى مدرسة ترفع المصروفات عن ما تم إعلانه من قبل الإدارات التعليمية، دون تهاون ، مؤكدًا على ضرورة تكاتف الأهالى على ذلك حتى لا يعطوا فرصة لأى إدارة مدرسة بتطبيق زيادات جزافية فى المصروفات.
Advertisements
Advertisements