ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اليوم.. أول اجتماع للجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

السبت 24/أغسطس/2019 - 08:52 ص
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
يسري غازي
تعقد اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اجتماعها الأول في الواحدة ظهر اليوم، السبت، بالمقر الرئيسي للاتحاد.

ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني في استقبال وسائل الإعلام اعتبارا من الثانية والنصف بعد الظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية تمهيدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللجنة وإعلان ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع من قرارات.

ويسبق اجتماع اللجنة المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني جلسة فى تمام العاشرة صباحا مع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى مقر الوزارة.

يذكر أن الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية، كشف لـ "صدى البلد"، عن ملامح الاجتماع الأول للجنة وقال إنه سوف يشمل إجراء تعديل فى لائحة النظام الأساسي لتفادي وجود أي ثغرات فى اللائحة التى لم يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال جمال محمد علي إن تعيين المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى سيكون على أجندة الملفات المطروح مناقشته في اجتماع السبت فى ظل طرح العديد من الأسماء على الساحة لتولى القيادة الفنية للفراعنة الكبار.

وأوضح جمال محمد علي أن الاجتماع سوف يتطرق إلى طرح برنامج لتطوير المدربين والارتقاء بمستواهم خلال الفترة القادمة من أجل اكتساب الخبرات والاستفادة منهم مستقبلا إلى جانب مناقشة شروط المسابقات والمساهمة فى تطويرها من أجل إفادة الكرة المصرية.

وشدد نائب الجبلاية على أن اللجنة الخماسية لن تعقد اجتماعاتها بشكل شهرى لمناقشة الملفات المطروحة على الساحة الرياضية، لافتا إلى أن الاجتماع سيكون شبه يومى فى بعض الأحيان من أجل تذليل أي عقبات بعد انطلاق المسابقات المحلية خلال الفترة القادمة.