Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أزمة عنيفة أمام مجلس الجناينى .. ماذا بعد إلغاء الهبوط فى الدورى الممتاز ؟

الأحد 25/أغسطس/2019 - 04:53 م
الدورى الممتاز
الدورى الممتاز
Advertisements
عمرو الحلوانى
أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما نهائيا بعدم هبوط أندية الداخلية وبتروجت والنجوم، واستمرارها في دوري الموسم القادم بعد تلقيه شكوى رسمية خلال الأشهر الماضية.

وهبطت فرق الداخلية بتروجت والنجوم رسميًا إلى دورى القسم الثانى، بعدما استقرت فى قاع جدول مسابقة الدورى العام للموسم الماضى.

واحتل فريق الداخلية وبتروجت المركز الـ16 فى جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، فيما احتل فريق الداخلية المركز الـ17 برصيد 27 نقطة، وفى المركز الأخير جاء فريق النجوم برصيد 26 نقطة.

وبعد هذا القرار من قبل مركز التحكيم والتسوية، أصبح لدى اتحاد الكرة الحالى برئاسة عمرو الجناينى فرصة الطعن على القرار وإعادة الأمر مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

وكان مجلس اتحاد الكرة السابق رفض كافة محاولات الأندية الثلاثة الهابطة إلى دورى الدرجة الثانية ، مشيرا إلى انه لا يوجد شىء يدعو إلى إلغاء الهبوط واتخذ قرارا نهائيا بهبوط الاندية بعد احتلالها المراكز الثلاثة الأخيرة .

وفى حال صدور قرار نهائى بإلغاء الهبوط فإن الدورى الممتاز فى الموسم الجديد سيتكون من 21 فريقا بدلا من 18 ناديًا، وأصبحت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى مأزق حقيقى الآن نتيجة هذا القرار بإلغاء قرار الهبوط.

وعلم "صدى البلد" أن قرار عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة رفض التعليق على هذا الأمر، مؤكدا أنه جارٍ دراسة الموقف بالكامل فى الوقت الحالى، من أجل الخروج بأفضل حل ممكن من هذا الموقف الصعب.
Advertisements
Advertisements