ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة ليلاً.. مدرب حراس المنتخب يهاجم أحمد حسن.. رسالة خاصة من مرتضى لـ ميتشو

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 08:01 ص
احمد حسن ومرتضى منصور
احمد حسن ومرتضى منصور
Advertisements
ريهام بكير
نشر موقع صدى البلد، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا ساخنة في الوسط الرياضي ، وجاءت كالآتي :

نجحت 8 منتخبات في حجز مقاعدها بمنافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والمقرّر إقامتها في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلي غينيا الاستوائية استعدادًا لمواجهة كانو سبورت والمحدّد لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا .

تصادف تواجد بعثة المصري بمطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر الى زنجبار لملاقاة فريق ماليندي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، مع تواجد بعثة النادي الأهلي.

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يدير الكرة المصرية، ويتابع قرعة الدوري مع اللجنة الخماسية والاتحاد المصري.

وجّه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز بكأس مصر، بعد التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي.

هاجم زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق ومدرب لوس أنجلوس الأمريكي الحالي، أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، بسبب تصريحاته بأن "زكي وبرادلي" كانا من أسباب عدم وصوله إلى رقم أكبر في عمادة لاعبي العالم.
Advertisements
AdvertisementS