ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كواليس تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة الأولى بالدوري

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:49 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يسرى غازى
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس احتمالية تأجيل مباراتي الأهلي وسموحة والزمالك مع الاتحاد السكندرى المقرر إقامتهما فى إطار الجولة الأولى بالدوري الممتاز موسم 2019-2020.

قال المصدر إن مباراتى الإياب للنادى الأهلي والزمالك فى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا أمام بطل غينيا الاستوائية وبطل السنغال لن تعيق قطبى الكرة المصرية عن خوض لقائى الجولة الأولى فى الدورى الممتاز.

وأضاف: مباراتى الأهلى والزمالك فى ضربة البداية بالدورى الممتاز لن يتم تأجيلهما نظرا لوجود وقت لخوض كل منهما لقاءات الدورى المحلي لافتا إلى أن الأهلي سوف يلتقى بطل غينيا الإستوائية فى لقاء الإياب بدور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا يوم 27 سبتمبر الجاري فيما يلتقى الزمالك بطل السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

لفت إلى أن الأهلي والزمالك سوف يخوضان مباراة السوبر المصري يوم 20 سبتمبر الجارى داخل البلاد وسوف يخوضان مباراتى الإياب الإفريقية على مدار يومى 27 و 29 سبتمبر الجارى مشيرا إلى أن كلا الفريقين يمكنهما خوض لقاءى الدورى الممتاز فى الفترة ما بين يومى 20 و27 سبتمبر الحالي.

يذكر أن القرعة التى جرت اليوم الخميس بفندق الماريوت أسفرت عن إقامة مباريات الجولة الأولى فى الدور الأول بالمسابقة المحلية على النحو التالي:

إنبى مع بيراميدز
المصرى مع الحرس
الجونة مع الإسماعيلي
الزمالك مع الاتحاد
الأهلي مع سموحه
اسوان مع مصر المقاصة
طلائع الجيش والمقاولون العرب
الانتاج واف سى مصر
وادى دجلة مع طنطا