Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بتكلفة 2 مليون جنيه.. مياه الشرب تصل مجانا لمنازل الأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:22 ص
مجانا .. مياه الشرب
مجانا .. مياه الشرب تصل بيوت الأسر الأكثر احتياجا في المنيا
Advertisements
ايمن رياض
أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا والخاصة بالاهتمام بتوصيل المياه النقية والصرف الصحي لمواطني محافظة المنيا وخاصة الأسر الأكثر احتياجا، تمكنت شركة مياه الشرب بالمنيا من إنهاء توصيلات مياه شرب نقية وبالمجان للأسر الأكثر احتياجا خلال ال 6 أشهر الأخيرة بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه.

وأكد المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن الشركة نجحت في توصيل مياه شرب وصرف صحي للأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة لعدد 512 منزلا بتكلفة إجمالية للتوصيلات 2 مليون جنيه.

وأشار إلي أن هذه التوصيلات تمت من خلال بروتوكول تم توقيعه بين إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة وعدد من الجمعيات الأهلية من بينها جمعية (جاردن سيتي – نبع الحياه – اينرويل النيل – جمعية رسالة – جمعية نبض الحياة – المصباح المضئ) .

وأكد الشهاوي أن الشركة ترحب بالتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية والمصرح لها بالعمل طبقا للقوانين وذلك لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأشد احتياجا داخل المحافظة حتي تقوم الشركة بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع.
Advertisements
Advertisements