ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تشامبيونز ليج مش معدته.. دليلك لكسب قلب الرجل!

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 04:01 م
صدى البلد
Advertisements
إسراء أشرف
هناك جدارية معروفة كتب عليها "أحبك كهدف في الدقيقة 90"، ربطت هذه العباراة قلب الرجل بكرة القدم، فما بالكم لو جاء الهدف في مباراة بدوري أبطال أوروبا أقوى مسابقات كرة القدم وأكثرها شغفًا.

"أقرب طريق لقلب الراجل مش بس معدته لا".. أقرب طريق لقلب الرجل "كرة القدم" وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج"، التي ستطرق أبوابنا الليلة بموسم جديد.

لا أحد يختلف على أهمية دور كرة القدم في حياة الرجال، وخاصة الدوريات الأوروبية، التي أحيانًا تجبرهم على تعديل أجندة مواعيدهم اليومية.

ودائمًا ما تكون كرة القدم لها تأثير قوي على التحكم في تحسين أو تقلب حالة الرجل المزاجية، حيث تشير دراسات بريطانية إلى أن فوز فريقه المفضل قد يساهم في خفض ضغط الدم وتمنحه دفعة نفسية ومعنوية طوال اليوم، أما حالة الخسارة تقلب تأثيرا عكسيا بارتفاع ضغط الدم المؤقت.

حتى داخل مجال كرة القدم، دائمًا ما تكون صديقة أو زوجة اللاعب لها تأثير قوي على تألقه من خلال دعمها وتشجيعها له خلال مسيرته الكروية، إضافة إلى أن الارتباط العائلي يدفع الاستمرارية في التألق.

دليلك لكسب قلب الرجل!

لا يوجد ما هو أجمل من مشاهدة المباريات والاستمتاع بها في المنزل، فـ شاركيه المباراة تشاركيه قلبه، ربما يطلب منك الخروج للعشاء إن فاز فريقه.

الرجل لا يشعر بالحماس إن شاهد المباراة بمفرده، أو إن شاهد المباراة رغمًا عنك وأنت تحبين برامج المطبخ أو المرأة أو مسلسل مكسيكي ممل تتابعيه!

3 أيام في الأسبوع وحوالي 6 ساعات تكفي لتجعلي الرجل يقضي بقية السهرة معك!.

عليكِ عزيزتي محاولة مناقشة أشهر الأسئلة عن الكرة التي لا تجدِ لها إجابة مثل أسماء اللاعبين ولوائح وقوانين اللعبة، تجنبي نهائيًا أسئلة "ايه الفرق بين الأوفسايد والتسلل؟" لأنهم واحد، "مصر هتلاعب ليفربول؟" لأن ده منتخب وده فريق، "ميسي بيلعب ليه في الأرجنتين هو ساب برشلونة؟".

تقول أليكس مورجان، مهاجمة المنتخب الأمريكي، أن الرجل سيشعر بالسعادة طوال عمره، إذا كان معه فتاة تحب كرة القدم، لأن أغلب الرجال في العالم يعشقون مشاهدة هذه اللعبة.
AdvertisementS
AdvertisementS