Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رونالدو يقود يوفينتوس للفوز على فيرونا وتصدر الدوري الإيطالي .. فيديو

السبت 21/سبتمبر/2019 - 08:18 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements
إسماعيل محمود
حقق فريق يوفينتوس انتصارًا صعبًا على حساب ضيفه نادي هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

تحصل نادي فيرونا على ضربة جزاء في الدقيقة 20 ، أضاعها صامويل دي كارمين بتسديده للكرة في القائم الأيسر، لترتد لزميله والذي سددها في العارضة ، لترتد مرة أخرى لميجيل فيلوسو والذي سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لتسكن شباك جيانلوجي بوفون معلنًا عن هدف التقدم لفيرونا.

وفي الدقيقة 31 ، عادل الوافد الجديد ، الويلزي ارون رامسي النتيجة لليوفي، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، ارتطمت بقدم مدافع فيرونا لتغير اتجاهها وتسكن الشباك ، منهية الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، تحصل نادي يوفينتوس على ضربة جزاء في الدقيقة 49 ، تولى تسديدها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح ، معلنًا عن الهدف الثاني لليوفي .

حاول نادي فيرونا تعديل النتيجة بعدها ، وكانو قريبين من التسجيل في أكثر من مرة ، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، ليتلقوا الهزيمة الثانية لهم على التوالي في الدوري.

يذكر أن فيرونا قد طرد لاعبه ماراش كومبولا في الدقيقة 93 ، بعد عركلته للفرنسي بليز ماتيودي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي يوفينتوس للنقطة العاشرة في صدارة الترتيب مؤقتًا ، بينما توقف رصيد نادي فيرونا عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر.
Advertisements
Advertisements