Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريال مدريد يسعى لتخطي أحزانه الأوروبية أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 10:01 ص
ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements
إسراء أشرف
يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على نظيره إشبيلية، اليوم، الأحد، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني "لا ليجا".

ويسعى ريال مدريد في مواجهة اليوم، لتخطي أحزانه الأوروبية، بعدما تلقى هزيمة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، 3-0، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال اوروبا.

وستمثل مواجهة إشبيلية اختبارًا صعبًا، لكتيبة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في الوقت الذي يبحث فيه عن تحقيق الفوز الثالث له بالليجا هذا الموسم، بعد تعثر الكبار أتلتيكو مدريد وبرشلونة أمس، من أجل احتلال الصدارة.

في المقابل، يأمل جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لريال مدريد، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل خطف الثلاث نقاط من الملكي وانتزاع صدارة الليجا من فريق غرناطة الذي يتفوق عنه بفارق الأهداف فقط.

وخاض ريال مدريد 4 مباريات في الليجا حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط وتعادل مثلهما، فيما حقق إشبيلية الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ويفتقد ريال مدريد في المباراة لخدمات، ماركو أسينسيو، ومارسيلو دا سيلفا، وإيسكو ألاركون، ولوكا مودريتش، بسبب الإصابة.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
Advertisements
Advertisements