Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على مكافأة كل لاعب بالأهلي بعد الفوز على الزمالك

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:39 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
قررت إدارة الأهلي صرف مكفأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز بكأس السوبر للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي، وإلحاق الهزيمة بالمنافس التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بإستاد الجيش المصري ببرج العرب،ووجه محمود الخطيب رئيس الأهلي التهنئة للجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر.

وأشاد الخطيب بالمجهود الكبير الذي بذلوه خلال المباراة والانضباط الفني والسلوكي، مؤكدا أن هذا التتويج في بداية الموسم، يُحمّل الجميع مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات؛ لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي والقاري.

وحرص الخطيب أيضا على توجيه تحية خاصة لجماهير الأهلي التي زحفت خلف فريقها لاستاد برج العرب وساندته حتى النهاية مشيرا إلى أن الجماهير كلمه السر في الفوز بالسوبر والقاسم المشترك في كل بطولات النادي على مدار تاريخه.

وبتلك النسخة فقد حلق الأهلي منفردا في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر بعدما تمكن من حصد اللقب رقم 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة التي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001 حيث جعله يتربع على قمة السوبر وبفارق 8 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك ثاني أكثر الفرق تحقيقا للسوبر برصيد 3 ألقاب.

المثير أن الأهلي حصد كأس السوبر المصري أكثر من ضعف باقي الفرق المصرية بعدما أقيمت البطولة في 16 نسخة نجح الأهلي في التتويج بـ11 لقبا منها، فيما حققت باقي الفرق مجتمعة 5 ألقاب فقط.
Advertisements
Advertisements