Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

5 أسباب تقرب فان دايك من جائزة أفضل لاعب في العالم

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:45 م
فان دايك
فان دايك
Advertisements
عبدالله هشام
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل انحاء العالم الى مسرح " لاسكالا " بمدينة ميلانو الإيطالية حيث تقام النسخة الرابعة من جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " لأفضل لاعب في العالم.

وتواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو و فيرجيل فان دايك وليونيل ميسي في القائمة النهائية لحصد اللقب عبر التصويت والذي شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدي المنتخبات.

ونعرض لكم 5 أسباب تقرب فان دايك من حصد لقب افضل لاعب في العالم :

1- الفوز ببطولة قارية مع ليفربول 

نجح فان دايك حقق لقب بطولة دوري ابطال اوروبا بعد الفوز على منافسه توتنهام بنتيجة هدفين دون رد في المباراة النهائية من البطولة التي شهدت أداء قوي من الهولندي خصوصا في ريمونتادا الريدز أمام برشلونة .

2- الدوري الانجليزي 

ظل فريق ليفربول ينافس على لقب بطولة الدوري الانجليزي حتى المباراة النهائية قبل أن يحسمه مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة وليكون افضل خط دفاع المسابقة .

3- منتخب هولندا 

مع منتخب هولندا شارك 840 دقيقة ونجح في قيادتهم الى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بتسجيله هدفين ولكن خسروا أمام البرتغالي في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد .

4- أفضل لاعب في اوروبا 

تتويج فان دايك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وهو ما تزيد من فرصة للتتويج بـ the best

5- سوء مستوي المنافسين 

ظهر الثنائي ميسي ورونالدو بأداء غير معتاد في نظر الجماهير وخصوصا الارجنتيني الذي فشل في قيادة منتخبه إلى التتويج بكوبا أمريكا بجانب الخروج المهين من دوري ابطال اوروبا مع برشلونة ،وخرج رونالدو من دوري ابطال اوروبا على يد اياكس امستردام .
Advertisements
Advertisements