ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في الذكرى السنوية.. أبرز 5 مشاهد في تأهل منتخب مصر التاريخي إلى مونديال روسيا .. فيديو

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 01:12 م
محمد صلاح - صورة
محمد صلاح - صورة أرشيفية
Advertisements
عبدالله هشام
نجح منتخب مصر في مثل هذا اليوم 8 أكتوبر لعام 2017 في التأهل إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات.

نعرض لكم أبرز 5 مشاهد من المباراة :

- سجل محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى الكونغو من تمريرة عالية ناجحة من محمد النني في الدقيقة 62 من عمر اللقاء وتعالت الهتافات في المدرجات مع اقتراب حلم المونديال الذي غاب لأكثر من 28 عاما.

- الدقيقة 86 كانت الأجواء صعبة في ملعب برج العرب بالإسكندرية علي لاعبي المنتخب والجماهير حيث سجل الكونغو هدف التعادل وابتعد حلم المونديال مرة أخرى عن الفراعنة.

- بكاء الجماهير اللقطة الأبرز في المباراة بعدما كان الفراعنة متقدمين وعلى بعد 5 دقائق للتأهل للمونديال وبعدها التعادل وفي انتظار مواجهة غانا علي ملعبها في الجولة الأخيرة.

- المشهد الأكثر حزنا كان لاعبنا الدولي محمد صلاح بعدما سقط على الأرض حزينا بعد هدف التعادل وشعوره بأن حلم تأهل مصر للمونديال ابتعد لكن الأبرز هو تأكيده من العودة وأن الوقت مازال أمامه لتسجيل هدف آخر والتأهل وقام بتشجيع اللاعبين بعد انهيارها في نظرنا كجماهير وجدنا أنها روح القائد الذي يبعث الأمل في نفوس المحاربين مرة أخرى بعد الهزيمة.

- بدأ اللقاء وقبل نهاية الوقت بثوان نجح محمود تريزيجيه في الحصول على ركلة جزاء تقدم لتسجيلها محمد صلاح.

- في الوقت الذي تقدم محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء الحاسمة الجماهير هدأت تماما وفي صدورهم الدعاء لتشتعل المدرجات بالأفراح في الدقيقة الرابعة بعد ال90 بالهدف والتأهل الى المونديال بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن منتخب غانا فشل في التأهل بعدما تلقى هزيمة قاسية من منتخب مصر بنتيجة 2-0 واحتلالها المركز الثالث خلف أوغندا.
Advertisements
AdvertisementS