Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كوب عرقسوس كشف الفتاة وعشيقها .. قاتل ابنته وحبيبها: شوفتها عريانة فى حضنه واعترفوا بممارسة الجنس

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 11:13 م
قتل فتاة - صورة ارشيفية
قتل فتاة - صورة ارشيفية
Advertisements
دقت عقارب الساعة لتشير الى الثانية صباحا عاد الاب الى منزله منهك الجسد يريد النوم بعد يوم طويل حتى يستيقظ مبكرا فى صباح اليوم التالى لمواصلة عمله .. دخل الاب الى منزله واستبدل ملابسه وتوجه الى المطبخ لتناول كوب عرقسوس لكنه سمع اصواتا غريبة فى المنزل بدأ فى فحص غرف المنزل لكنه لم يجد شيئا فقرر الصعود الى الطابق الثانى الذى تتواجد فيه ابنته الصغيرة طرق عليها باب غرفتها وسألها عن سماع بعض الاصوات لكنها اجابت بالنفى .. جن جنون الاب واثناء تفقد باقى غرف المنزل شاهد مالم يكن فى الحسبان شابا عاري الجسد يجلس بجوار ابنته على سريرها .

لم يكن يتخيل الموظف الكبير أن ابنته الصغرى سوف تجلب له العار وتلطخ سمعته وشرفه فى الطين تمالك الاب اعصابه وقام بايقاظ اولاده من النوم للامساك بعشيق ابنته وفور اقتحام غرفة الفتاة الصغيرة وجدها عارية فى احضانه فقاموا بضربهما .

تفاصيل الجريمة يرويها الأب المتهم بذبح ابنته وعشيقها بقرية زاوية غزال بدائرة مركز دمنهور بالبحيرة فى محضر التحقيقات والتحريات قال انه موظف بدرجة مدير عام بإحدى شركات البترول تعمده قتل ابنته الصغرى وعشيقها مشيرا إلى انه فى يوم الحادث كان متواجدا خارج المنزل حتى الساعة الثانية صباحا وفور عودته توجه إلى غرفة نومه لتغيير ملابسه توجه إلى المطبخ لإعداد كوب عرقسوس وأثناء ذلك شعر بتحركات غريبة وأصوات في المنزل تأتي من الطابق الأعلى، وصعد إلى الطابق الأعلى، وطرق غرفة باب ابنته ، سألها هل سمعت أي صوت ، فردت عليه لا يابابا.

وأضاف الأب أن الشك تسلل إلى قلبه فقرر التوجه إلي البلكونة من الجانب الآخر للمنزل، فصدم حين وجد شابا عاريا بجوار ابنته في سريرها وعلي الفور توجه إلى ابنيه وأيقظهما من النوم وأثناء دخوله على ابنته وعشيقها حاولت الابنة الصعود إلى سطح المنزل مهددة بالانتحار، فتدخلت والدتها وقامت بتهدئتها والدخول بها إلى الشقة والذهاب معها إلى أحد المستشفيات الخاصة للكشف الطبي علي عذريتها، وانتظر هو ونجلاه مع الشاب في المنزل لحين عودتهما من المستشفى.

وأكد الأب أن طبيب المستشفى رفض الكشف عليها قائلا أن الطب الشرعي هو المختص بالكشف عليها، فجلس مع ابنته بحضور والدتها لسؤالها على عذريتها فاعترفت بأن الشاب مارس معها العلاقة الجنسية مرتين فجن جنونه وتابع المتهم أنه نادى على نجله الاول وأمره بتوثيق الشاب بالحبال وإخراجه خارج المنزل، وأمر نجله الثانى بذبحه ولكنه رفض فأمر نجله الاول بتنفيذ الأمر وقام بذبحه ، لافتا إلى أن عشيق ابنته لم ينطق بكلمة واحدة منذ ضبطه في الثانية والربع صباحا حتى ذبحه في الخامسة صباحا.

ويستطرد المتهم، أعطيت الأمر لنجلي بإحضار شقيقته فاطمة من أعلى وتوثيقها بالحبال أمام المنزل وذبحها ونفذ الأمر، ثم اتصل بشرطة النجدة لتسليم نفسه وقال الابن المتهم شقيق المجنى عليها والمتهم الثانى فى اعترافاته "اقسم بالله أنا لو لم يأمرنى بذبحهما لذبحتهما أنا كان لازم أغسل عارى بإيدى".

وكانت قرية زاوية غزال بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة قد شهدت جريمة قتل بشعة حيث قام مدير عام ونجله بقتل ابنته طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى بعد ضبطها فى أحضان عشيقها بداخل غرفتها بمنزلهم الكائن بالعنوان المشار إليه.

وترجع أحداث الجريمة إلى تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بعثور الأهالي بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور، على جثتين لشاب وفتاة .

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين العثور على جثتين بهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة وتوصلت تحريات ضباط المباحث بمركز شرطة دمنهور، أن وراء ارتكاب الجريمة " ا.م.أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجلاه " م" بالمرحلة الثانوية العامة،" أ " بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقاما لشرفهم عقب ضبط القتيلين في وضع مخل بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم.

وقال المتهم الأول في اعترفاته، شعرت بوجود حركة غريبة في المنزل بالساعات الأولى من صباح اليوم، وبالصعود إلى الطابق الأعلى، مضيفًا وجدت ابنتي في أحضان شاب في وضع مخل، وعلى الفور تم تقييدهما بالحبال بمساعدة نجلي.

وتابع المتهم، أصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب ولكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقاما لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور وامرت النيابة باحالة المتهمين الى محكمة الجنايات.
Advertisements
Advertisements