Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسميًا .. إتاحة نسبة من وظائف بوابة التربية والتعليم لذوي الإعاقة

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 11:46 ص
إتاحة نسبة من وظائف
إتاحة نسبة من وظائف بوابة التربية والتعليم لذوي الاعاقة
Advertisements
ياســـمين بدوي
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لمراعاة تكافؤ الفرص ، سوف يتم اتاحة نسبة من الوظائف المعلنة على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، لذوي الاعاقة طبقا للقواعد والشروط الحاكمة لذلك.

جاء ذلك ردا على استفسار تلقته البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، نصه كالتالي : هل هناك نسبة 5% تسجيل لذوي الإعاقة ؟

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم ، ستظل متاحة في أي وقت لتسجيل والبيانات ورفع المستندات.

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أن البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، تعتبر أكبر قاعدة بيانات لوظائف التربية والتعليم ومتاحة لكل المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن تعديل بيانات طلب التقدم لوظائف التربية والتعليم في أي وقت من خلال الضغط على مفتاح متابعة طلب الحالة المتواجد بأعلى الصفحة الرئيسية بالبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم ، ويمكن للمتقدم إدخال الرقم القومي والرقم السري المرسل إليه أثناء إنشاء الحساب وسيتم فتح حسابه مرة اخرى ليستطيع التعديل بأي من البيانات أو إضافة مستندات.
Advertisements
Advertisements