ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما لا تعرفه عن مباراة السعودية وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لـ مونديال 2022

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 11:49 ص
مباراة السعودية وفلسطين
مباراة السعودية وفلسطين بكأس العالم 2022
Advertisements
سمر صالح
يترقب عشاق الكرة العربية المواجهة المنتظرة بين منتخبي فلسطين والسعودية ، اليوم الثلاثاء ، في رابع جولات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتبقى هذه المواجهة من اللقاءات المرتقبة في التصفيات الآسيوية خاصة أن الأخضر السعودي فريق كبير، له تاريخ مميز ولديه كتيبة من النجوم في مواجهة الفدائي الفلسطيني الباحث أيضًا عن تحقيق الفوز.

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وفلسطين على ملعب "رام الله" وهي الزيارة الأولى للمنتخب السعودي إلى أرض فلسطين.

وتذاع المباراة عبر قناة ksa sports1 بصوت المعلق عبد الله الحربي والكأس 1 بصوت المعلق خالد الحدي.

يحتل منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل خلال أول مباراتين للأخضر وبفارق الأهداف عن سنغافورة

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الرابع برصيد 3 نقاط بفوز وهزيمة بفارق الأهداف عن أوزبكستان الثالث، بينما يحتل المنتخب اليمني المركز الأخير برصيد نقطتين.

وتقابل المنتخبان من قبل في 9 مواجهات سابقة ، فاز الأخضر في 6 مناسبات وتعادل المنتخبان 3 مرات دون أي انتصار لمنتخب فلسطين.

وبدأت اللقاءات في دورة الألعاب العربية عام 1976 وفاز منتخب السعودية بنتيجة 3-1 ثم تقابلا في كأس العرب 1992 وفاز الأخضر بنتيجة 2-1 وبنفس النتيجة في دورة الألعاب العربية بنفس العام.

وفاز منتخب السعودية بثلاثية نظيفة في دورة التضامن الإسلامي عام 2005 بينما تعادلا بهدفين لكل منهما في كأس العرب 2012 وتعادلا دون أهداف في بطولة اتحاد غرب آسيا 2013 وفاز الأخضر بثنائية دون رد في مباراة ودية عام 2014.
Advertisements
AdvertisementS