ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شائعات هجران النجوم لـ عش الزوجية عرض مستمر .. تغريدة أصالة تثير الجدل حول انفصالها .. وياسمين رئيس تكشف حقيقة طلاقها.. وخلافات احمد الفيشاوى لم تؤثر على علاقته بـ ندى الكامل

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 07:00 م
ياسمين رئيس وهادى
ياسمين رئيس وهادى الباجورى
Advertisements
أحمد إبراهيم
ابنة أصالة تزيد من حيرة الجمهور حول انفصال والدتها عن زوجها

سيطرت فى الفترة الاخيرة حالة من الجدل الواسع بسبب شائعات انفصال النجوم التى انتشرت كالنار فى الهشيم واصبحت حديث السوشيال ميديا ولعل اخرها الفنانة ياسمين رئيس التى حرصت على الرد سريعا واخماد الحريق بنفسها تماما بشأن طلاقها من المخرج هادى الباجورى.

نرصد اهم شائعات الطلاق التى انتشرت فى الفترة الاخيرة  ... 


ياسمين رئيس وهادى الباجورى : 

حسمت الفنانة ياسمين رئيس، الجدل الذى أثير أمس حول طلاقها من المخرج هادى الباجورى والذى انتشر بشكل واسع عبر السوشيال ميديا وهو ما دفعها للخروج عن صمتها والكشف عن حقيقة الأمر فى أول تعليق لها.

وقالت ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكرًا".

وكانت نشرت ياسمين تعليقًا غامضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا بين متابعيها.

وقالت ياسمين رئيس: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل فيه حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

وجاءت ردود الفعل حول تعليقها الغامض بين علامات الاستفهام والتخمين بطلاقها من المخرج هادى الباجورى وتساءل البعض هل انفصلت ياسمين رئيس عن المخرج هادى الباجورى أم لا.

يُذكر أن ياسمين رئيس تقوم حاليًا بتصوير دورها فى فيلم "لص بغداد" مع الفنان محمد عادل إمام ومحمد عبد الرحمن وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

أصالة وطارق العريان

تداول رواد السوشيال ميديا، خلال الفترة القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بسبب منشورات أصالة الحزينة ورسائلها الغامضة عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.

وظهرت أصالة، مؤخرًا في مهرجان صنّاع الترفيه الذي تم إقامته في الرياض، بمفردها دون طارق العريان، الأمر الذي زاد من شكوك الكثيرين.

بينما التزمت أصالة الصمت ولم تصرح حتى الآن بحقيقة الأمر، وهو الذي جعل الجمهور يرجّح حقيقته، متسائلين إذا كانت هذه الأنباء غير صحيحة لماذا لم تقم بنفيها ونهي كل هذا الجدل؟

يذكر أن احدث ألبومات اصالة الفنية هو "في قربك" والذي حقق نجاحا كبيرا وتضمن العديد من الاغاني المتنوعة منها "جابو سيرته"، و"مبقاش سر".

وزاد من اشتعال الحديث ابنة الفنانة اصالة "شام" التى نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام فى خاصية الاستورى زاد من الشكوك حول انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.

وعلقت شام على الفيديو قائلة :"الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل".

ويبدو أن الغموض الممزوج بالحزن يسيطر على حياة الفنانة أصالة هذه الأيام، ففي خطوة غير متوقعة حذفت المطربة السورية كل صور زوجها المخرج طارق العريان، من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيسبوك وتويتر خاصة أن أصالة كانت تحرص على ان تزين صفحاتها بصور العائلة وزوجها.

أحمد الفيشاوى وندى الكامل

وانتشرت منذ فترة قصيرة شائعات حول انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل بعد قصة حب قوية جمعت بينهما لشهور طويلة، ولكن لم يخرج أحد منهما للكشف عن حقيقة هذه الشائعات.

البعض من متابعي أحمد الفيشاوي لم يصدق أخبار انفصاله عن زوجته بسبب عدم حذفه لصورهما بحسابه على موقع "إنستجرام"، لأنه مازال يحتفظ بصورهما التي جمعتهما بالمهرجانات الفنية وخلال سفرهما للعديد من الدول الأوروبية والعربية.

سبب انتشار شائعات انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل تداول منشور لندى قامت بحذفه ولكنها قالت من خلاله: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".
AdvertisementS
AdvertisementS