AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إحداهما بالمقابر والأخرى في برميل.. خطوات أمن الجيزة لحل لغز جثتي أكتوبر

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:44 ص
جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
Advertisements
ندى حمودة – أحمد مهدي
تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثتين بمنطقة أكتوبر كل منهما في توقيت ومكان مختلف.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث مكبر ضم ضباط من قطاع مباحث أكتوبر بأكمله شمل ضباطا من أقسام أكتوبر أول وثان وثالث والشيخ زايد أول وثان والواحات البحرية وذلك بعد العثور على جثة في منطقة المقابر وأخرى بطريق الواحات كلاهما في نطاق دائرة قسم شرطة أكتوبر ثالث.

وأشارت التحريات أن الجثة الأولى تم الكشف عنها عندما تلقى الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة شخص بمنطقة المقابر بدائرة القسمن بالانتقال والفحص عثر على جثة مسن مجهول الهوية لا يملك أوراق إثبات شخصية "مجهول الهوية"، وبجواره عكاز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

يترأس العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر فريق بحث يضم العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر وعدد من ضباط المباحث نجحت تحرياتهم في تحديد هوية المجني عليه وتواصل جهودها لكشف هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة خاصة أن القتيل يعاني من إعاقة في حركة القدم ويستعين بعكاز.

الجثة الثانية تم العثور عليها بعد أسابيع من الجثة الأولي حيث تبين أنها لشاب عثر عليها داخل برميل علي جانب طريق الواحات، وأسفرت مناظرة النيابة الأولية ان المجني عليه مخنوقا، كما أن جثته كانت في حالة تحلل وتعفن رمي، ما يشير إلى إلقائها بمكان العثور عليها منذ فترة قبل العثور عليها.

ويتولى فريق البحث تحت إشراف من اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة فحص بلاغات التغيب على مستوى الجمهورية لمطابقة أوصاف المتغيبين مع أوصاف المجني عليه؛ حيث إنه لم يعثر بحوزته على أية أوراق تكشف عن هويته.
AdvertisementS
AdvertisementS