ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اخبار الرياضة | إصابة جديدة لـ محمود متولي.. بيان مكافحة المنشطات حول وفاة هيثم أحمد زكي.. موقف ليفربول من ضم مبابي

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:04 م
محمد السعيد
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، السبت، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :


كشفت مصادر خاصة، عن حقيقة تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


توصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى اتفاق مبدئي مع الرباعي شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي علي تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم.


حسم يورجن كلوب المدير الفني لفريقي ليفربول الإنجليزي، موقف ناديه من التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.


أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، بيانًا، اليوم السبت، عن الأنباء التى ترددت بشأن وفاة النجم السينمائى هيثم أحمد زكي؛ بسبب تناوله مكملات غذائية فى صالة الجيم:


يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا هامًا بعد قليل بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدد من الملفات المهمة.


أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية ممكنة من فترة توقف الدوري الحالية، بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر، وايضا المنتخب الأولمبي بمنافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات طوكيو 2020.


يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق للتدريبات بملعب عبداللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبى فى الجولة السادسة للدورى والمقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري.


حصل الاتحاد المغربي لكرة القدم على رخصة من الاتحاد الدولي " فيفا" أمس، الجمعة بتطبيق تقنية الفيديو، في المسابقات المحلية.


كشفت تقارير إسبانية، عن سر عدم تحليق الطائرات فوق منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.


حذر البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم فريق ليفربول، زملاءه في الفريق، من منح مانشستر سيتي السيطرة على مجريات المباراة، التي ستجمعهما، غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12، من مسابقة الدروي الإنجليزي.
AdvertisementS
AdvertisementS