ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مطلوبان على وجه السرعة.. مطعم شهير يبحث عن زوجين بعد 7 سنوات من عقد القران

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:25 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
بينما كانت "نهلانهلا" تجلس مع حبيبها "بوت هكتور" ينتظران التهام وجبة غذاء لذيذة، قرر "هكتور" أن تكون هذه هي أسعد لحظات في حياة "نهلانهلا" وأن يكون مطعم "كنتاكي" الشهير هو المكان الذي شهد على أهم يوم في تاريخ علاقتهما سويًا.

كان الاثنان يتناولا الطعام فيما نهض "هتكور" من مكانه وجلس على إحدى ركبتيه أمام "نهلاهلا" يطلب منها أن توافق على الزواج منه مقدمًا إليها خاتما، بحسب ما نشرت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية.

لفت نظر المارة والموجودون بالمكان الطريقة التي تقدم بها "هكتور"، فرفعت الهواتف تسجل تلك اللحظة ومن ثم يتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنهال عليهم المساعدات من قبل رجال الأعمال وغيرهم باستضافة حفل الزفاف وتحمل نفقات شهر العسل وتقديم فستان زفاف هدية للعروس، وتقديم كيك الزفاف، وكذلك المجوهرات وغيرها.

فيما تعهدت العلامات التجارية بما في ذلك كوكا كولا، و Audi و سوني بتقديم الهدايا ، بل إنها وصلت إلى حد منحهم منزلًا مجانيًا، ووسط كل هذه العروض الهائلة، لم يتصل أحد إلى العروسين، فقامت حملة كبيرة من الجميع بالبحث عنهم حتى تعقبهم تويتر وأتى بهم.

جرى كل هذا داخل أحد فروع مطعم الدجاج الشهير "كنتاكي" في جنوب أفريقيا، والذي قام بدوره فيما بعد بنشر الفيديو على صفحته بتويتر، والتقى بالعروسين اللذين لم يصدقان أن حياتهما انقلبت بين عشية وضحاها.

فيما قال هيكتور: "أنا لا أعمل ، لذلك لم يكن لدي ما يكفي من المال لمنح زوجتي نهلانهللا حفل زفاف ومجوهرات مناسبة ولكني أردت أن أفعل شيئًا صغيرًا، قررت أن آتي إلى كنتاكي لأمنحها مفاجأة صغيرة مع وجبة، ولم أخبر العائلة بأي شيء ؛ أرادت أن تكون مفاجأة كاملة للجميع".

كما اتضح ، فقد ظلوا معًا منذ عام 2010 وتزوجوا منذ عام 2012 ، لكنهم لم يتمكنوا مطلقًا من الحصول على حفل مناسب. بالتأكيد يبدو أنهم سيفعلون الآن.

AdvertisementS
AdvertisementS