ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستقبل محمود كهربا.. الأهلى يلعب بالنار وتركي آل الشيخ قيد الانتظار

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 02:31 م
محمود كهربا
محمود كهربا
Advertisements
عمرو الحلوانى
ما مصير كهربا المقبل؟، سؤال يفرض نفسه بقوة داخل أركان الشارع الكروى المصري بعد رحيله عن الزمالك خلال الصيف الماضى، وانتقاله إلى فريق أفيس البرتغالى.

ويوما تلو الآخر، يزداد موقف محمود كهربا غموضا ما بين الانتقال إلى الأهلى أو البقاء فى أوروبا أو العودة مرة أخرى إلى الزمالك وهو الأمر الذى يعد صعبا للغاية.

ولم يكشف النادى الأهلي حتى الآن عن موقف بوضوح بشأن ضم محمود كهربا خلال الميركاتو الشتوى المقبل أو من عدمه، رغم ذكر العديد من التقارير الصحفية بأن اللاعب أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للمارد الأحمر، رافضا العودة إلى الزمالك مرة أخرى بعد دخوله فى مسلسل من الأزمات مع المسئولين ورحيله عن الفريق فى الصيف الماضى.

وازدادت الأمور غموضا بشأن موقف الأهلى تجاه ضم محمود كهربا بعد خروج أنباء من مصادر داخل الأهلى تفيد بعدم رغبة السويسرى رينيه فايلر فى ضمه إلى الفريق الأحمر.

وفجر تركى آل الشيخ "المحب للأهلى" مفاجأة من العيار الثقيل بأنه جاهز لإتمام صفقة انتقال محمود كهربا إلى الأهلى فى "دقيقتين"، منتظرا فقط إشارة مسئولى الأهلى وقرار نهائى بالحصول على خدمات كهربا.

وهو الأمر الذى يؤكد أن الأهلى حتى هذه اللحظة وفقا لجميع الشواهد لم يحسم أمره فى ضم كهربا إلى الفريق الأحمر، رغم تأكيد الجميع بأن اللاعب خرج إلى أوروبا وغادر الزمالك بتوصية "حمراء" متلقيا وعدا باللعب للأهلى.

وعلى الجانب الآخر، يواجه محمود كهربا صعوبات كبيرة فى إمكانية العودة للزمالك مرة أخرى خاصة فى ظل وجود غضب جماهيرى كبير نتيجة تخليه عن الزمالك فى الصيف الماضى ومغادرته الفريق رغم وجود عقد رسمى "وفقا لتصريحات مسئولى القلعة البيضاء".

ويتمسك أيضا مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم لعب محمود كهربا للزمالك مرة أخرى نتيجة المواقف غير الجيدة التى فعلها اللاعب طوال الفترة الماضية وتخليه عن الزمالك فى وقت صعب من الموسم الماضى نتيجة عدم مشاركته مع الفريق فى الجولات الحاسمة من الدورى الممتاز.

وأصبح مصير محمود كهربا فى اللعب للزمالك مرة أخرى مربوطا باعتذار رسمي يقوم به اللاعب للكيان الأبيض وللجماهير أيضا.
Advertisements
AdvertisementS