ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاح

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 08:01 ص
محمد صلاح مع وزير
محمد صلاح مع وزير الرياضة في معسكر سابق للمنتخب
Advertisements
ريهام بكير
نشر موقع صدى البلد، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي :

شيلوا قلبكم.. رمضان صبحي يكشف كواليس رسالته للاعبي المنتخب بين شوطي مباراة غانا .. فيديو

كشف رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، حديثه مع اللاعبين بين شوطي مباراة الفريق أمام منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، مشيدًا بالإمكانيات الفنية لشوقي غريب المدير الفني للفريق، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".


حقيقة الفوطة المسحورة في مباراة مصر وغانا.. اعرف التفاصيل

أثارت احدي الصور المنتشرة على السوشيال ميديا فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت الصورة التي يبرز خلالها الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري وهو يحمل في يده "فوطة" مكتوب عليها أدعية ولكن بحروف انجليزية "فرانكو"، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".


رسالة خاصة لـ محمد صلاح.. التفاصيل الكاملة لحديث وزير الرياضة مع نجم ليفربول

أجرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، اتصالا هاتفيا بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب وصوله إلى القاهرة لانضمامه لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة كينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".

أشادت السنغالية فاطمة سامورا، أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ورئيس لجنة الفيفا المشرفة على الاتحاد الأفريقي، بتنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".


مشجعان وليس مسئولين.. وزير الرياضة والجنايني يشعلان السوشيال ميديا |شاهد

حقق منتخب مصر الأولمبي ، فوزا غاليا على نظيره الغاني في ثاني جولاته ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما ، 3-2 ، ليتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".

أوضح أيمن زين طبيب منتخب مصر الأولمبي، ان كريم العراقي الظهير الأيمن للمنتخب، تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية تحت 23عاما، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".


محمد سراج يكشف عن تفاصيل الإعداد لإنشاء ستاد الأهلي الجديد

قال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إنه تم الاستقرار على أرض ستاد القلعة الحمراء، موضحا أن التصور الكامل سيعرض في الجلسة المقبلة للمجلس برئاسة محمود الخطيب، ولمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".
Advertisements
AdvertisementS