ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كان يوم المنى..لم شمل أبطال أكتوبر بعد 46 عاما عبر فيس بوك..فيديو

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 02:11 م
اصدقاء حرب أكتوبر
اصدقاء حرب أكتوبر يلتقون بعد 46 عاما
Advertisements
قسم التوك شو
قال الحاج محمد جابر، أحد أبطال حرب أكتوبر: إنه كان دائمًا يتمنى رؤية أصحابه الذين رافقوه أيام خدمته في الجيش المصري، وعاشوا كثير من الصعاب سويًا، سواء في النكسة أو حرب 67 وحرب 6 أكتوبر، وفرقتهم بعد ذلك الأيام، ولم تسنح لهم الفرصة أن يجتمعوا مرة أخرى إلا بعد 46 عاما.

وأوضح الحاج محمد جابر، خلال حواره في برنامج"صباح الورد"، الذي يذاع على قناة Ten الفضائية، أن ابنه ساعده في تحقيق أمنيته من خلال عمل منشور على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" بأسماء أصحاب والده، ولقى صدد كبير وقرأه الابن الأصغر لأحد الأصحاب المذكور اسمائهم في المنشور، ومن هنا بدأ لم الشمل مرة أخرى.

وذكر صالح جمعة، أحد ابطال حرب اكتوبر، وإحدى الاصدقاء الثلاثة، أن هذه الأمنية لم تفارقه يومًا أًيضًا أملًا أن يلقاهم ولو صدفة، وأن فور علمه بموضوع المنشور، شعر بسعادة عارمة وتواصل مع الحاج جابر هاتفيًا، وتقابلوا.

وتابع الحاج سيد شعبان، الصديق الثالث، أنه في يوم عند نظره لاحدى صورهم أراد أن يعرف هل يمكن ان يلتقوا مرة اخرى ام لا، ولكن خاف من السؤال او بمحاولة البحث حتى لا يتفاجأ بوفاة واحدًا منهم، وهم كانوا يتشاركون هذه الغاية، مؤكدًا أنهم كانوا دائمًا يرددون"هنعيش ونموت سوا ان شاء الله".
Advertisements
AdvertisementS