ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الفنان شادي الأمير يحرر محضرا ضد زوجته لإهمال اطفالهما .. تفاصيل جديدة

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 09:51 م
اولاد الفنان شادي
اولاد الفنان شادي الأمير
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
علق محمود جمعة محامي الفنان شادي الأمير، على واقعة «أطفال بير السلم»، مؤكدا أن القضية تحولت إلى قضية رأي عام بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقال محمود جمعة خلال مداخلة هاتفية في برنامج «باختصار» المذاع على قناة «الحدث اليوم» أن القضية لها بعد اجتماعي وليس جنائيا، الزوج ملتزم بدفع النفقات، والزوجة لم تقم اي قضية برفض الزوج الانفاق علي الأولاد.

وأوضح الفنان شادي الأمير، أن الفنان شادي الأمير تفاجأ بنشر صور لأولاده داخل مدخل العمارة بطنطا على احدى صفحات التواصل الاجتماعي وفي هذا الوقت كان خارج المحافظة، رغم انهم كانوا في حضانة الأم.

وأشار إلى أن الزوجة حررت محضرا ضد الفنان بحجة انه خطف الأطفال وهذه عملية ابتزاز لتعطيله عن العمل، لافتا إلى أن الأم هي المسؤولة عن رعاية الأطفال طبقا للقانون طالما مازالوا تحت رعايتها.

ولفت الي ان الاطفال تم نقلهم الي احدى دور الرعاية في طنطا، منوها إلى أن عمة الأطفال وزوجة الأب حاولوا اخذ الاولاد من دار الرعاية ولكن تم الرفض إلا بعد قرار من النيابة بعد ان تحولت القضية لرأي عام، وحرر محضرا الآن ضد آلام بالإهمال لضم الاطفال الي الاب ليتلقوا رعاية صحية.
Advertisements
AdvertisementS