ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عقار آيل للسقوط يهدد بكارثة في شارع شهاب.. صور

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 11:00 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
يعيش سكان شارع شهاب بمنطقة المهندسين حالة من الرعب بسبب وجود عقار آيل للسقوط قد ينهار في أى لحظة، ويمثل خطرًا يحدق بأهالى الشارع والمارة، العقار المتصدع من الأعلى للأسفل.

يظهر للعيان الشرخ المتسع الذى يفصل العقار نصفين، ويناشد سكان الشارع المسئولين سرعة التحرك وإنقاذهم من هذا الخطر المحدق بهم.

ويقول الأهالى، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد": "تقدمنا بشكوى رسمية إلى حى العجوزة وطلبنا مقابلة رئيس الحى، وكان ذلك بتاريخ 11/6/2019، وقرر سرعة اتخاذ الإجراءات لحماية أرواح السكان المجاورين والمارة ووعد آنذاك بإزالة الخطورة وأرسل مهندسًا من الحى أكد خطورته ولكنه لم يقم بأى خطوة فعلية لإزالة الخطورة، بل إن المهندس قال نصًا «العمارة شكلها خطير جدًا وهنيجى بعد يومين ناخد الإجراءات، ولم يعد مرة أخرى ولم يلتق أى من سكان العمارة أو مالكها».

ويطالب أهالى الشارع حى العجوزة بسرعة اتخاذ إجراء تجاه العقار سواء بالترميم أو الإزالة، لأنه يهدد حياتهم وأرواح أطفالهم والمارة بالشارع الحيوى التجارى الذى يمر به أشخاص من مختلف جنسيات العالم، أم أن التحرك يأتى بعد حدوث الكارثة.

ويقدّم "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360
Advertisements
AdvertisementS