ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزاى تكبر مدى الواي فاي في بيتك لو المساحة كبيرة بـ 300 جنيه فقط

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:01 م
صدى البلد
Advertisements
كريم جمال
تعد مشكلة مدى الواى فاى واحدة من أكثر المشاكل التى تقابل الكثيرين فى المنازل، خاصة للمبتدئين غير المتمرسين فى التكنولوجيا بشكل عام، حيث من الصعب قيامهم بإنشاء شبكة إنترنت داخل المنزل ذي المساحة الكبيرة.

إلا أنه يمكنك حل هذه المشكلة بتكلفة تتراوح من 300 إلى 350 جنيها فقط، وذلك عن طريق تركيب مزود لمدى خدمة الواى فاى فى الجزء الأخر من منزلك، وبذلك تكون قد قمت بتغطية محيط المساحة بالكامل بدلًا من الدخول فى دوامة شراء جهاز راوتر باهظ الثمن، أو تحويل آخر إلى نقطة إتصال.

وبالتالى توفر على نفسك تكلفة التعاقد على راوتر نت أخر ليغطى المنطقة الأخرى وتتكبد تكلفة مالية بشكل متكرر كل شهر، ومن أفضل مزودى مدى الواى فاى WiFi Range Extender الأكثر سهولة، هى المصنعة من قبل شركة TP-Link الشهيرة فى مجال الإنترنت.

كل ما عليك فعله هو شراء هذا الجهاز من أحد متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وإيجاد أفضل سعر، ومن ثم توصيل الجهاز بمصدر كهرباء، وتنزيل تطبيق TP-Link على هاتفك الذكى للتحكم فى مزود الواى فاى.

وبعد تنزيل التطبيق ستدخل على الراوتر الخاص بك بشكل عادى، ومن ثم تختار ربطه بالمزود وإدخال الرقم السرى عليه كأنه جهاز كومبيوتر أو موبايل، ومن ثم وضع الرقم السرى والاسم الخاصين بالمزود.

وبعد قيامك بهذه الخطوة البسيطة يصبح بكل بساطة منزلك بالكامل مغطى بالواى فاى بدون أى صعوبة، عن طريق هاتفك الذكى.
Advertisements
AdvertisementS