ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيد علي عن فيديوهات جوهرة الإباحية: بتقدم فن محترم من وجهة نظرها

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 10:22 م
كـريـم الـخـطـيـب
علق الإعلامي سيد علي على الفيديو الإباحي المسرب للراقصة جوهرة مع أحد الشباب، قائلا: «من ينتقدون هذه المشاهد الإباحية هم من يبحثون عن الفيديو في محركات البحث».

وقال: خلال برنامج «حضرة المواطن» إنه أجرى حوارا مع الراقصة جوهرة في وقت سابق، وهي روسية وحاصلة على مؤهلات دراسية عالية وتقدم فن محترم من وجهة نظرها.

وتابع: «بغض النظر عن الملابس التي ترتديها والحركات التي تقوم بها، لكنها أصبحت ظاهرة في مصر والمنطقة العربية، وكل حاجة الصينيين والروس بقوا بيعملوها».

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو إباحي منسوب للراقصة الروسية جوهرة تظهر فيه في أوضاع غير لائقة مع أحد أصدقائها ويدعى "خالد".

وتصدرت الراقصة جوهرة مؤشر البحث "جوجل" في مصر بآلاف من عمليات البحث بعد ساعات من انتشار هذه الفيديوهات الإباحية والمخلة.

ولكن صديقها "خالد" رد عبر حسابه في "إنستجرام"، مؤكدا أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة ولكن بعيدا عن الإعلام.

وقال صديق جوهرة إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله.

واختتم صديق جوهرة، أو زوجها حسب كلامه، داعيا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو".
Advertisements
AdvertisementS