ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرض النجوم بين الحقيقة والادعاء.. شكوك حول توقيت إصابة محمد فؤاد.. وريهام سعيد وميريام فارس تثيران الجدل

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 07:30 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد
Advertisements
شيري نبيل
تعرض عدد من النجوم لأمراض مختلفة في الفترة الأخيرة منهم من صدق الجمهور مرضهم دون تشكيك ومنهم من شكك الجمهور في حقيقة مرضه.

في هذا التقرير نرصد أبرز أمراض النجوم سواء كانت حقيقية أو دعائية.

محمد فؤاد
تصدر الفنان محمد فؤاد، مؤشر البحث جوجل خلال اليومين الماضيين بعد شائعات عن تدهور حالته الصحية، وزاد البعض وتحدث عن وفاته.
وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة مرض محمد فؤاد، بعد انتشار العديد من الصور له على سرير المرض بأحد المستشفيات.

وزعم البعض أن محمد فؤاد ليس مريضا أصلا، ولكنه أراد الحصول على التريند، وفي ليلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما حدث بالفعل حيث سحبت أخبار مرض محمد فؤاد البساط من أخبار المهرجان وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

وبرر هؤلاء ذلك برغبة محمد فؤاد العودة للتريند والأضواء خاصة مع قرب عرض مسلسله الجديد "الضاهر" بعد خلافات طويلة مع منتجه تامر عبدالمنعم.

هذا الرأي لم يكن الوحيد المتداول على السوشيال ميديا، بل كان هناك رأي آخر يقول إنه كان مريضا بالفعل، ولكنه مرض عادي وبسيط، لا يستدعي كل هذه الضجة، وهو ما استفاد من خلاله محمد فؤاد في إثارة الجدل حوله، وتردد اسمه بشكل واسع في مواقع التواصل ما يفيد الترويج لعرض عمله الجديد، سواء كان ذلك بشكل مقصود أو لا.

الرأي الثالث وهو رأي محبي "فؤش" كما يطلقون عليه، لم يشكوا لحظة في مرض مطربهم المحبوب، مؤكدين أن نجما بحجمه ليس في حاجة لادعاء المرض من أجل الترويج لمسلسله.

وبرر هؤلاء ذلك بأن محمد فؤاد لم يلجأ إلى هذا الأسلوب طوال حياته الفنية، سواء في أعماله التمثيلية أو الغنائية، فما سبب اللجوء لهذه الطريقة اليوم؟ حسب تساؤلاتهم.

كان كشف الفنان محمد فؤاد عن تطورات حالته الصحية فى اول تصريح له بعد خروجه من المستشفى التى كان تلقى بها العلاج حيث تعرض منذ ايام قليلة الى وعكة صحية شديدة عبارة عن ارتفاع فى ضغط الدم.

ووجه محمد فؤاد شكر لجمهوره في مصر والوطن العربي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين واظهرت له الحب الحقيقى من جانب الجمهور.

وقال فؤاد: "خالص شكري وحبي وتقديري لجمهوري العزيز على قلبي، وبفضل الله وبفضل دعواتهم تحسنت أحوالي الصحية بشكل كبير، وأقضي فترة النقاهة حاليًا في منزلي ووسط أسرتي".

وأضاف أنه تلقى آلاف المكالمات من مصر والوطن العربي للاطمئنان عليه.

كان الفنان محمد فؤاد قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على أثرها لأحد المستشفيات الخاصة، وجرى نقله للعناية المركزة

وشهدت حالته الصحية تحسنًا ملحوظًا فقرر الأطباء نقله إلى غرفة عادية ثم خروجه أمس من المستشفى، غير أنه ما زال يخضع للعلاج تحت الملاحظة لحين التماثل للشفاء بشكل تام.

رامي جمال
أعلن المطرب رامي جمال إصابته بمرض البهاق بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده.

وقال رامي جمال خلال حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك: "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".

وأضاف: "رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم عليا واللي يسألني هو ده معدي".

وتابع: "أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني اعمله عشان الناس مش هتقبلك كدة، وفكرت في كلامهم بصراحة".

واستكمل: "لقيت إن عندي حلين يا فعلا شكرا لحد كدة على الشغلانة دي رغم حبي ليها وعدم معرفتي بغيرها، يا إما مش هداريه تاني وتقبلوني بيه وترحموا كل اللي ربنا ابتلاهم بيه من نظرة إن شكله غريب، والحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدون اللي بيقبلوا الواحد زي ما هو".

شريف مدكور
تعاطف الجمهور مع الإعلامي شريف مدكور بعد الإعلان عن مرضه بسرطان القولون.

وقال "مدكور" في أحد اللقاءات الصحفية إنه لا زال في بدايات مرحلة العلاج، مشيرا إلى أنه يحارب مرض ليس هينا، ويحتاج جهدا كبيرا ونفسا طويلا: "الرحلة ما زالت في أولها، ودعوات الناس تطمأنني، وتدفعني للأمام".

إليسا
الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في فيديو كليبها، الذي طرحته لأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" واستطاعت أن تشكل حالة بهذا الإعلان الذي تناقلته الصحف في كل العالم.

ميريام فارس
بعدها أعلنت الفنانة ميريام فارس المصابة إصابتها بالمرض الخبيث، وانتشر الخبر بشكل سريع ولكن الجمهور لم يصدقها.

التزمت ميريام الصمت فى هذه الأزمات التى مرت بها مؤخرا لحين ترويج شائعة إصابتها بالسرطان، فلم تجد أمامها سوى التعليق على هذا الخبر قائلة "صحيح بمر بحالة صحية دقيقة وحرجة لكن ليست كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معى سرطان وأحتاج لبعض الوقت لأتعافى وأعود لكم ميريام القوية".

ريهام سعيد
كما شنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما حادا على الشامتين في مرضها، كما ردت على ما تردد بشأن "متاجرتها بالمرض".

وقالت ريهام سعيد في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك، إنها تعرضت "لاستفزاز رهيب من قبل عدد من الناس الذين أدعوا بتمثيلها المرض".

وأشارت إلى أنها خرجت بهذا الفيديو "لأنها هتقول كلام مينفعش يتقال في برنامجها يوم الأحد المقبل".

وأضافت: "أنا عملت الفيديو علشان اللي بقوله مش هينفع في البرنامج، أنا شايفاها قلة أدب وقلة ذوق وقلة رحمة وحاجات كتير هل أنا بشتغل في شركة صغيرة علشان أعمل عملية تجميل ويسبوني أتاجر بمرضي؟ هل أحبس نفسي في البيت شهر علشان أتظاهر إني مريضة؟ هل لميت تبرعات علشان مرضي؟ هو علشان راجعة البرنامج يبقى بمثل، هل مينفعش أخف؟ ميفنعش أبقى كويسة بالنسبالك".

وواصلت: "ربنا ابتلاني علشان بيحبني، وربنا أنقذني وأنقذ حياتي وكنت تعبانة وكنت بموت.. ولكن أنا مطلعتش أعيط للناس ارحموني يا سفلة".
Advertisements
AdvertisementS