ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لم يأت من فراغ .. كيف اكتسح ميسي محمد صلاح ورفاقه بجائزة الأفضل في العالم

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:04 م
ميسي ومحمد صلاح
ميسي ومحمد صلاح
Advertisements
عمرو الحلوانى
توج النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم الصادرة من قبل مجلة "فرانس فوتبول"، خلال حفل كبير أقيم أمس بالعاصمة الفرنسية "باريس"، وتغلب ميسي في المنافسة على لقب الأفضل على كافة النجوم وعلى رأسهم الهولندي فان دايك والنجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريسيتانو رونالدو والسنغالى ساديو ماني.

وجاء تتويج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد الموسم الكبير الذى قدمه مع فريقه برشلونة وحصد لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 36 هدفًا، والذى نال على إثره على الحذاء الذهبي الأوروبي متفوقًا على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك تحصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، دوسان تاديتش نجم أياكس أمستردام الهولندي.

وقدّم ميسى موسما خياليا مع فريقه برشلونة على مستوى الإبداع والمهارات وساهم بشكل كبير فى تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق بعد أن ساهم بأهداف فى حسم العديد من المباريات المهمّة اولكبرى لفريقه بمهارات فائقة وخاصة منه.

وكسب ميسي تعاطف الجميع من خلال حماسه وغيرته على قميص المنتخب الوطني الأرجنتيني خلال كوبا أمريكا 2019.

ورغم عدم حصوله على اللقب، ولكنه أثار الكثير من الجدل بتصريحاته أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أعد اللقب لمنتخب البرازيل، وهذه الأمور التي جعلتنا نشعر لأول مرة أن ميسي ليس فقط لاعبًا أرجنتينيًا، ولكنه قائد للمنتخب ويلعب بروحه وقلبه لمصلحة التانجو الأرجنتيني.
Advertisements
AdvertisementS