ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التنمية المحلية تحتفل بتخريج كوادر من 19 دولة أفريقية ..غدا

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:43 م
مركز التنمية المحلية
مركز التنمية المحلية بسقارة
Advertisements
ايمان البكش
تحتفل وزارة التنمية المحلية غدًا الأربعاء، بمركز التنمية المحلية بسقارة بتخريج 30 من الكوادر من 19 دولة أفريقية الذين أتموا دورة (التنمية المحلية واللامركزية) والتي نظمتها الوزارة في الفترة من 24 نوفمبر - 4 ديسمبر الجاري، والتى تأتى في ضوء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى للعام الحالي وتنفيذًا لتوصيات مؤتمر الحكومات والمدن الأفريقية الذي نظمته الوزارة شهر يونيو الماضي.

ويقوم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، غدًا بعقد لقاء مع المتدربين الأفارقة لمعرفة مدي الاستفادة من الدورة التدريبية، كما يقوم بتوزيع شهادات التخرج علي المتدربين .

وكان قد تم إعطاء محاضرات للمتدربين تناولت عدة موضوعات منها مفهوم التنمية المستدامة وأبعادها الثلاثة الاقتصادية والبيئية والمجتمعية ودور الإدارة المحلية في تحقيقها، بالإضافة إلى الطاقة النظيفة والمتجددة وعرض تجارب مصر في سد احتياجات التنمية.

كما تناولت أيضًا إدارة المخلفات الصلبة في مصر، إضافة إلي مهارات الإدارة وقياس الأثر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، و حاضر فى الدورة التدريبية اليوم كل من الدكتور محمد محمود السيد ممثل جمعية المنتدي المصري للتنمية المستدامة و د. خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية للتعليم والمعرفة والمتحدث الرسمى للوزارة والدكتور عماد الساعى خبير الإدارة المحلية.
Advertisements
AdvertisementS