ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرئيس السيسي: كل بحيرات مصر سيتم تطويرها طبقا للمؤشرات العالمية.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:50 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عدم تطهير البوغاز يسهم في انخفاض إنتاج البحيرة بمحافظة دمياط، مشيرا إلى أن تطوير بحيرات مصر يسهم في إعادة الاهتمام بثورات الإنجازات التي تتم بالدولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، أن كل بحيرات مصر سيتم تطويرها طبقا للمؤشرات العالمية، متابعا «بناء وتعمير ليس بالكلام، ونحن نعمل بما يليق بدولة مصر، وأقول لكل مواطن ومسئول ما هو دليل حبك لمصر».

وتابع الرئيس السيسي، إن بناء الدولة ليس سهلا، والحكاية كبيرة لكي نتصدى لبناء وعي حقيقي، ومحدش ينسى أبناءه لذلك لابد أن تترك للأجيال القادمة نعم وخير، وليس أشلاء عشوائيات وتراجع، مشددا على أن ما يحدث من تطوير في بحيرة المنزلة سيتم في بقية البحيرات.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات قومية في محافظة دمياط عبر الفيديو كونفرانس، ومنها مشروع الإسكان المتوسط بدار مصر وتضمن 194 عمارة، ومشروع فندق شتيجنبرجر اللسان برأس البر، كما يفتتح محطة متعددة الأغراض بميناء دمياط في حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة.

ويفتتح أيضًا الرئيس عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، كما يفتتح الرئيس السيسي مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط ، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.
Advertisements
AdvertisementS