ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مش أشلاء وتراجع.. السيسي: سنترك للأجيال القادمة نعم وخير.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 01:09 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عدم تطهير البوغاز يسهم في انخفاض إنتاج بحيرة المنزلة بمحافظة دمياط، مشيرا إلى أن تطوير بحيرات مصر يسهم في إعادة الاهتمام بثورات الإنجازات التي تتم بالدولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، أن كل بحيرات مصر سيتم تطويرها طبقا للمؤشرات العالمية، متابعا :«بناء وتعمير ليس بالكلام، ونحن نعمل بما يليق بدولة مصر، وأقول لكل مواطن ومسئول ما هو دليل حبك لمصر».

وتابع الرئيس السيسي، إن بناء الدولة ليس سهلا، والحكاية كبيرة لكي نتصدى لبناء وعي حقيقي، ومحدش ينسى أبناءه لذلك لابد أن تترك للأجيال القادمة نعم وخير، وليس أشلاء عشوائيات وتراجع، مشددا على أن ما يحدث من تطوير في بحيرة المنزلة سيتم في بقية البحيرات.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الدولة تتدخل في موضوعات لم يسبق لأحد خوضها منذ 100 سنة، مشيرا إلى أن 15 مليار جنيه مبلغ متواضع جدا مقارنة بالمبلغ الأصلي الذي تم رصده لتطوير بحيرة المنزلة.

ولفت الرئيس السيسي إلى أن في عملية تكريك قناة السويس الرقم المطلوب كان ضخم، متابعا: «العملية مش فصال يا جماعة ولكن نسعى للوصول الي أفضل شروط نحصل عليها لأن الأرقام ضخمة».

ونوه الرئيس السيسي إلى أن الجنيه في عمليات التكريك يوفر المليارات، مشيرا إلى أن الدولة تسعى إلى الوصول لأفضل الشروط لإتمام مشروعات النهوض بكافة قطاعات الدولة.

وشدد الرئيس السيسي على أن ما يحدث من تطوير في بحيرة المنزلة سيتم في بقية البحيرات، مؤكدا أن جميع بحيرات مصر سيتم رفع كفاءتها كمثلها من البحيرات في الدول المتقدمة.
Advertisements
AdvertisementS