ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تجاهلتم الحديث عن 36 حالة انتحار في تركيا.. رواد مواقع التواصل يهاجمون قنوات الإخوان

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:11 م
قنوات الجماعة الارهابية
قنوات الجماعة الارهابية
Advertisements
مصطفى رماح
كعادتها، تواصل جماعة الإخوان الإرهابية تزوير وتزيف الحقائق من خلال منابرها الإعلامية، بهدف إثارة الرأي العام، وزعزعة استقرار البلاد، ولكن خطتهم أصبحت مكشوفة أمام الشعب المصرى.

واستغلت دولتا تركيا وقطر أذرعهما الإعلامية الإخوانية والتي تبث من بلدانهما، وانتهكتا حرمة الموتى محاولين تسييس حادث انتحار شاب بسبب ظروفه النفسية.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعى القنوات التابعة لجماعة الاخوان الارهابية والتى تبث من دولة تركيا بعد استغلالهم حادث انتحار شاب بسبب ظروفة النفسية، حيث قال احدهم : "لماذا لم تتحدث منابر الجماعة الإرهابية عن 36 حالة إنتحار في دولة تركيا خلال عام ۲۰۱۸ فقط .. ولماذا لم يلفت نظركم إنتحار ۳ عائلات تركية خلال الأسبوعين الماضيين ؟".

وقال اخر : "رسالة إلى كل إرهابي هارب بدولة تركيا.. هل تعلم أن إحتمالية إنتحارك في منفاك التركي أكثر ۱۰ مرات من أي مكان أخر .. ولو تريد التأكد راجع إحصائيات الإنتحار خلال الشهرين الماضيين في تركيا" .

وهاجم آخر قنوات الجماعة الارهابية قائلا : "الجماعة الجاهلة تغرد من جديد.. إذا كان الإنتحار ظاهرة .. فلماذا يطالب الأتراك السلطات بحظر مادة السيانيد السامة التي إنتحر بها عائلات تركية بكل أفرادها حتى الآن بسبب الإكتئاب وتراكم الديون" .

ووجه أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى سؤالا لقناة مكملين قائلا : " لماذا لا تنشروا أرقام المنتحرين من شباب الجماعة الإرهابية الهاربين في تركيا على بعد مرمى حجر من مقراتكم بإسطنبول" .
Advertisements
AdvertisementS