ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيدة أعمال بمدينة الأثاث: عايزين دعم يا ريس.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:29 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر إبراهيم
طالبت السيدة سما البدراوي، صاحبة مصنعين للأثاث بمدينة دمياط، الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يدعم الورش الخاصة بها والورش المتواجدة بمدينة دمياط للأثاث.

وقالت صاحبة مصنعي الأثاث بدمياط للرئيس السيسي، خلال جولته التفقدية بمدينة دمياط للأثاث، إنها تحلم بنجاح المشروع الخاص بمشروعات الأثاث بمدينة دمياط ليس فقط بمصر بل بالشرق الأوسط والعالم كله.

وأشارت صاحبة مصنعي الأثاث بمدينة دمياط، إلى أنه بالمصانع من المستحيل الاستغناء عن العامل المصري، لافتة إلى أنه بدونه لن يتم تشغيل الماكينات، مطالبة بالكثير من العمل ليتم تشغيل تلك المصانع الخاصة بالأثاث، بالإضافة إلى مستلزمات الإنتاج والخدمات المختلفة.

كما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط فى حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة،اليوم الثلاثاء.

وافتتح الرئيس أيضا، عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، كما يفتتح الرئيس السيسي ، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط ، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.

كما يفتتح الرئيس السيسي ، فندق اللسان برأس البر، وهو أكبر فندق بالمحافظة وأول فندق في الدلتا، وتم تشييده بمنطقة التقاء البحر والنهر بأحد البقاع الساحرة على مستوى العالم، على مساحة ٤٢٠٠م٢ ويضم ١٤٢ غرفة و١٥ جناحا، بالإضافة إلى ٤ قاعات للاحتفالات والمؤتمرات ومطاعم وكافيتريات، حيث تديره واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق.
Advertisements
AdvertisementS