AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بدء اختبارات تصريح خطيب المكافأة الشفوية 22 نوفمبر .. الشروط والتفاصيل

السبت 07/ديسمبر/2019 - 08:13 م
وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة بجميع مساجد مصر بعنوان " أمة اقرأ .. أمة أتقن .. بين علماء الأمة وعلماء الفتنة ".

وأكدت وزارة الأوقاف في بيان لها منذ قليل على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى ، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري ، وفهمهم المستنير للدين ، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي ، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

من ناحية اخرى عقدت وزارة الأوقاف الاختبارات الشفوية للذين اجتازوا الاختبارات التحريرية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في التخصصات الشرعية والعربية بجميع الجامعات المصرية، وكذا خريجي جامعة الأزهر الشريف من العاملين بالمعاهد الأزهرية أو أية جهة تتبع الأزهر الشريف ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 22 / 12/ 2019م وحتى يوم الأربعاء الموافق 25/ 12/ 2019م بقطاع المديريات الإقليمية بالديوان العام، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحً.

وشددت الأوقاف على انه لن يسمح للممتحن بدخول لجان الاختبار إلا ببطاقة الرقم القومي على أن يكون مثبتا بها طبيعة الوظيفة المتفقة مع شروط الإعلان، أو إفادة من جهة العمل،.
Advertisements
AdvertisementS