الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دبلة وخاتم | سمية الخشاب تعيد إثارة الجدل حول زواجها سرًا

سمية الخشاب
سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب في أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وهي ترتدي دبلة وخاتما في يدها اليسرى، ما أثار الجدل مجددًا حول زواجها سرًا وعدم الإفصاح عن هذه الزيجة، على الرغم من أنها نفت الزواج قبل شهرين.

وكانت سمية الخشاب قد ردت على شائعة زواجها السري من رجل مغربي، في لقاء متلفز، قائلة: إن ظهورها بزي الزفاف المغربي، جاء خلال تكريمها قبل عدة أشهر في المغرب، الذين قرروا استقبالها بشكل مختلف.

وأضافت: أنه تم استقبالها بزفة مغربية، وارتدت القفطان، وحملوها على الهودج، لكن عندما نشرت صورة من هذا الاستقبال أشيع على السوشيال ميديا أنها قد تزوجت سرًا من رجل مغربي لم تكشف عن هويته.

جاء ذلك، بعدما نشرت سمية الخشاب، في أغسطس الماضي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي زي الزفاف المغربي، حيث ارتدت القفطان وهي جالسة داخل الهودج، تماشيًا مع كواليس العُرس المغربي.

وتباينت الردود على صورة سمية الخشاب التي نشرتها، حيث سألها أحد المتابعين حول زواجها من رجل مغربي، فيما علق آخر على صورتها، قائلًا: «ألف هنية و هنية يا لالا العروسة .. واتاك اللبس المغربي التقليدي .. ما شاء الله» في الوقت الذي لم ترد فيه «الخشاب» على تلك الشائعات.