AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة القناة تعلن توصيات الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين

الأحد 09/فبراير/2020 - 02:55 م
جامعة القناة
جامعة القناة
Advertisements
انجي هيبة
أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس توصيات الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية، والذي عقد في رحاب الجامعة في الفترة من ١ الي ٤ فبراير، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بالوزارة والاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

 وقالت إن الملتقى أوصى بضرورة زيادة التعاون والتكامل بين إدارة الوافدين وإدارة رعاية الشباب بالجامعات المصرية، وتبادل الخبرات بين إدارات الوافدين بالجامعات المصرية، ودعوة الجامعات الخاصة للمشاركة مع الجامعات الحكومية.

 وعقد الملتقى بشكل سنوي في الجامعات، وتبادل اللقاءات الودية بين الجامعات استعدادًا للأحداث الرياضية القادمة، والاهتمام بتنمية الجانب الرياضي للطلاب الوافدين ضمن تطوير منظمة الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين بالجامعات، وضرورة تعريف الطلاب الوافدين بالمشروعات القومية التي تتم على أرض مصر، لنقل صورة حية للتنمية والتطور بجمهورية مصر العربية.  

كما أشادت الدكتورة ماجدة هجرس بمشاركة الوفود وفرق التنظيم المختلفة في الملتقى، مشيرة إلى أن الحفل شهد توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، وتم إعلان الترتيب العام، والذي شهد حصول وفد جامعة القاهرة على المركز الأول والدرع العام للملتقى.
Advertisements
AdvertisementS