AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اخترقوا الحظر.. ضبط 60 شخصا فى حملة بشبين القناطر

الأربعاء 13/مايو/2020 - 12:56 م
ضبط 60 شخصا فى حملة
ضبط 60 شخصا فى حملة بشبين القناطر
Advertisements
إبراهيم الهوارى
ألقت الأجهزة الأمنية فى القليوبية القبض على 60 شخصا اخترقوا حظر التجول بمدينة شبين القناطر وتم تحرير محاضر لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وقال مصدر أمنى أنه سيتم إخلاء سبيلهم فور انتهاء فترة الحظر بالساعة السادسة صباحا كما تم ضبط عدد 3 توك توك، و3 سيارة و3 دراجة نارية.

وأشار إلى أن بعض قري المدينة والشوارع لاحظ فيها التزام كامل سوي بعض الحالات الفردية بقرارات الحظر والذي يبدأ من الساعة 9 مساءً حتى الساعة الـ 6 صباحا تنفيذًا لقرار رئاسة مجلس الوزراء في إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة ڤيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد أكد على التنسيق الكامل مع مديرية أمن القليوبية لتطبيق القرار بحزم مع مراعاة الظروف الاستثنائية التى تضمنها القرار والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال والمقاهى بشكل دورى فى الأوقات المحددة، وتوقيع العقوبة على المخالفين.
وناشد محافظ القليوبية أبناء المحافظة الالتزام بالقرار حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون من فرض الغرامة الفورية أو التعرض لعقوبة السجن التى نص عليها القرار موضحا أن القيادة السياسية ما فرضت هذا القرار إلا لحماية المواطنين وكإجراء احترازى للحفاظ على حياتهم وحياة ذويهم.
Advertisements
AdvertisementS