AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزواج منظومة فاشلة .. فنانة تركية تثير الجدل

الأحد 28/يونيو/2020 - 05:57 م
توبا
توبا
Advertisements
أحمد إبراهيم
أثارت الفنانة التركية توبا بويوكستون حالة من الجدل الواسع بسبب رأيها فى الزواج والذى وصفته بالمنظومة الفاشلة. 


وقال توبا فى تصريحات لأحد المواقع التركية : من الصعب ان تجد شخصا يشبهك فى كل شىء لتعيش معه طول العمر وبدون حدوث مشاكل جوهرية بينكما وهو الامر الذى يزيد من نسب الطلاق.


اقرأ أيضا 


وتسبب رأى توبا فى حالة من الانقسام بين جمهورها حيث هناك من يؤيد رأيها معتبرين أن ما قالته يتفق مع ما يجري بالفعل خصوصا وأننا بتنا نسمع الكثير عن حالات الطلاق، وهناك أيضا من رفض هذا الكلام جملة وتفصيلا؛ إذ أن الزوجين لا يجب أن يشبها بعضهما بعضا ويتوافقا فى كل شىء ويكفى أن تبنى علاقتهما على الاحترام حتى تستمر.


وربط البعض بين تصريحات توبا وحياتها الشخصية حيث انفصلت عن زوجها والد ابنتيها كما أنها انفصلت عن حبيبها؛ ما يعنى فشلها فى الحب والزواج.


وأعلنت توبا منذ شهرين تقريبا عن انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال الشهير أوموت أفيرجان، بعد علاقة استمرت 4 سنوات؛ إذ كشفت حينها انهما انفصلا فى بداية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد. 


وقررت توبا أن تقضي فترة الحجر الصحي إلى جانب توأمها "مايا وتوبراك". كما ذكرت الصحف آنذاك بأن الطرفين وصلا إلى طريق مسدود بعد العديد من المشاكل والخلافات التي وقعت بينهما.


يذكر أن النجمة كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك والد ابنتيها، وانفصلت عنه بعد مرور 6 سنوات من زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ 7 سنوات. 
Advertisements
AdvertisementS