AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علاج سرعة القذف.. 5 طرق لزيادة فحولة الرجال

الأحد 09/أغسطس/2020 - 09:37 م
صدى البلد
Advertisements
ريهام قدري
يعد علاج سرعة القذف هو اكثر مايبحث عنها الرجال، وعادة ما يكون الرجال غير قادرين على تأخير القذف ولذلك هناك العديد من الطرق لعلاج سرعة القدف منها علاج سرعة القذف بالاعشاب واخرون يلجؤن لعلاج سرعة القذف بالعسل او علاج سرعة القذف بالفازلين 

ونستعرض لكم ماهو ضعف الانتصاب وسرعة القذف  وفقا ل thehealthsite 
و يعتبر ضعف الانتصاب المعروف أيضًا باسم العجز الجنسي ، مشكلة شائعة جدًا في الصحة الجنسية للذكور ويمكن أن تحدث في أي عمر من الرجال.

 تحدث هذه الحالة عندما يجد الرجل صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة العلاقة الزوجية في حين أن العديد من الرجال الذين لديهم مشكلة في نشاطهم الجنسي يشعرون بالحرج من التحدث إلى طبيبهم حول هذه المشكلة ، فمن المعروف الآن أنه يمكن علاج الضعف الجنسي بنجاح في معظم الحالات. في الواقع ، هناك العديد من العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعد في علاج الضعف الجنسي ، ويعتبر الثوم علاجًا طبيعيًا لضعف الانتصاب.


بالنسبة لمعظم الرجال ، يمكن أن يكون ضعف الانتصاب فسيولوجيًا ونفسيًا ، مما يعني أنه يمكن أن يكون له أسباب جسدية وعاطفية. وفقًا لمايو كلينك ، يمكن أن يكون الضعف الجنسي نتيجة لمشكلة صحية خطيرة ، بما في ذلك مرض السكري وأمراض القلب وارتفاع الكوليسترول والتصلب المتعدد ومرض باركنسون ، إلخ.

علاج سرعة القذف بالاعشاب :
في بعض الحالات، يمكن أن تفيد الأعشاب في علاج الفتور الجنسي، حيث أن هناك عدد من الأعشاب التي ثبتت فاعليتها في هذا الأمر، فتزيد من الرغبة الجنسية وتقوم بتهدئة الأعصاب والتخلص من التوتر والقلق الذي يؤثر على قدرة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة.

- خلط نصف كوب من عسل النحل الاصلي مع ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل. يستعمل بمقدرات ثلات ملاعق كل ليلة قبل النوم بساعتين و تتم مواصلة العلاج لمدة شهر على الاقل.
- شرب اليانسون قبل العملية الجنسية بنصف ساعة.
ونقدم اليكي إليك مجموعة من الأعشاب التي تساعد علاج سرعة القذف :
الهيل: يستخدم الهيل في معالجة الضعف الجنسي والفتور، وكذلك ضعف القذف، كونه يحتوي على مادة السينيول التي تساعد في زيادة تدفق الدم للأعضاء الجنسية، وبالتالي زيادة الرغبة يتم غلي بذور الهيل في ماء وشربها بشكل منتظم.

عشبة الجنسنج: تتميز هذه العشبة بمفعولها القوي في زيادة الرغبة الجنسية، حيث أن لها تأثير مشابه للهرمونات الجنسية، كما أنها تخلصك من الشعور بالتوتر، وتعالج سرعة القذف وضعف الإنتصاب.
وحتى تكون عشبة الجنسنج أكثر فعالية، يتم مزج القليل منها مع ملعقة عسل سدر، وكذلك قليل من مشروب الزنجبيل المغلي، ويتم شربه مرة يوميًا.
الزعفران: يعتبر الزعفران من أبرز الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي، حيث يساعد في رفع كفاءة الدورة الدموية، وبالتالي تدفق الدم للقضيب، كما أنه يخفف من الضغوطات التي يشعر بها الرجل وتؤثر على رغبته، وبالتالي يزيد قوة الإنتصاب.

ولإستخدامه والحصول على فوائده، يتم وضع قليل من بذور الزعفران في ماء مغلي ويترك مغطى لمدة دقائق قليلة، ثم يتم تصفيته وشربه، كما يمكن تناول ملعقة من زيت الزعفران يوميًا.
جنين القمح: تحتوي بودرة جنين القمح على نسبة كبيرة من فيتامين هـ، وبالتالي يساعد في تحسين وظائف الجهاز التناسلي وعلاج الفتور الجنسي.
ويفضل مزج بودرة جنين القمح مع العسل الأبيض وتناول ملعقة يوميًا للحصول على أقصى فائدة ممكنة منه.
- المداومة على أكل الحبوب المفيدة كاللوز و السمسم المقشور.


علاج سرعة القذف بالفازلين 
وجدت دراسة الطب الجنسي لعام 2017 أن الكريمات الموضعية يمكن أن تساعد في زيادة الوقت الذي يستغرقه القذف ببضع دقائق. وقد يتعامل الكثير مع هذه المشكلة من خلال علاج سرعة القذف بالفازلين وهذه الطريقة الموضعية التي تتم قبل العلاقة الزوجية بحوالي 15 دقيقة  
تؤثر الحالة على ما يصل إلى 1 من كل 3 رجال ، ويمكن أن تؤدي إلى الإحباط والقلق. قد يتجنب بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف ممارسة الجنس نتيجة لذلك. لكن هناك علاجات يمكن أن تساعد علي علاج سرعة القذف بطرق اخري وهي 


علاج سرعة القذف بالعسل 
تلعب خلطة العسل والزنجبيل دورًا فعّالًا في علاج مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث يعد العسل والزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية، التي تعمل على زيادة طاقة الجسم، 
ففيما يعمل العسل على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الأطراف يعمل الزنجبيل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب؛ ما يؤدي إلى التخلص من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب، 
وعادة ما يتم خلط نصف ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من العسل مع كوب دافئ من الحليب ويشرب ليلًا.





Advertisements
AdvertisementS