AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قطع الكهرباء عن مناطق سكنية بالمحلة.. تفاصيل

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 03:40 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد على

أعلن المهندس أشرف الحسينى رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية التابع لشركة كهرباء جنوب الدلتا، اليوم الثلاثاء، فصل التيار الكهربائى من محطة محولات شرق المحلة "كفر حجازى"، يوم الجمعة القادم من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية للمحطة.


اقرأ أيضا: وكيل صحة الغربية: تكثيف الوعي الصحي لدى المواطنين وتعريفهم بخدمات المبادرات الرئاسية.. صور


وأشار رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية، أن المناطق التى سيمشلها انقطاع التيار خلال تلك المدة الزمنية بمدينة المحلة هى، منشية البكرى، الغفران، ومحطة المياه، والمشتل، ومنطقة الششتاوى، ومحطة الإرسال التليفزيونى، ومنطقة الشون، وسكة زفتى، والجمهورية، ومدينة العمال، والمدينة الصناعية، ومنطقة الجراج، وشهداء بدر، وأبودراع، والسكة الحديد، وبركات، ومستشفى الصدر، والمنشية.


وأضاف، وبخطوط الريف تتضمن قرى، شبرابابل، والكمالية، وكفرحجازى، والعزيزية، وميت حبيب، وشبراملس، وصفط تراب، وريف المصانع، والهياتم، وريف البحر، والعزاب التابعة لتلك القرى.


يذكر أن محافظ الغربية قد أعلن عن تنفيذ 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وزراعية ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي على مدار شهر أكتوبر يتخللها إقامة معرض للمنتجات المحلية تحت شعار صنع بأيدينا.


كما يتم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري في السادس من أكتوبر وتنفيذ طابور فني ورياضي وأمسية فنية ومعرض منتجات محلية في السابع من أكتوبر، ومارثون رياضي في الثامن من أكتوبر، وافتتاح عددًا من المشروعات الرياضية بحضور وزير الشباب والرياضة في العاشر من أكتوبر.

AdvertisementS