ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ظل يخطط لـ 3 سنوات.. شاب يقتل أربعة من أفراد عائلته قبل تخرجه بيوم

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:04 م
شاب يقتل أربعة من
شاب يقتل أربعة من أفراد عائله قبل تخرجه بيوم
Advertisements
يارا زكريا
قتل شاب عشريني 4 من أفراد عائلته بوحشية قبل تخرجه بيوم لمنعهم من اكتشاف كذبه وهم: والدته، 50 عامًا، ووالده، 59 عامًا، وأخته، 21 عامًا، وجدته البالغة من العمر 70 عامًا.


ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية قام منهز زمان بقتل والدته بوحشية أولًا، ثم قتل جدته بعد ساعة قبل أن يلعب ألعاب الفيديو بينما كان ينتظر عودة أخته وأبيه إلى المنزل من العمل ليقتلهم أيضًا.


وقتلهم الشاب البالغ من العمر 24 عامًا بمدينة ماركهام في كندا قبل يوم واحد من اعتقادهم أنه سيتخرج في جامعة يورك كمهندس، لكنه في الواقع ترك الجامعة بسبب رسوبه في الدرجات، وقضي أيامه في مركز تسوق محلي وصالة ألعاب رياضية ويلعب ألعاب الفيديو في منزل العائلة.


وبعد ارتكابه جرائم القتل الأربعة، أرسل رسائل نصية إلى أصدقائه عبر الإنترنت قائلًا إنه كان "يخطط لهذا لمدة ثلاث سنوات" وإنه بينما كان "جبانًا فإن اهتزازه قد توقف ونفذ ما كان يخطط له" ، حسبما استمعت المحكمة.




واعترف منهز زمان بقتل عائلته بعد أن أبلغ أصدقاؤه الشرطة على جثث الضحايا الأربعة في منزل العائلة، وفي الشهر الماضي، أقر بأنه مذنب في جريمة قتل والدته من الدرجة الثانية والقتل من الدرجة الأولى لجدته وأخته وأبيه.


وقال المدعي العام للتاج كيفن ستيوارت للمحكمة الافتراضية، يوم الاثنين، إن التشريح أظهر أنهما أصيبا في رأسهما قبل أن يقطع زمان حنجرتهما وهما ملقاة على الأرض، وقال للمحكمة: "كانت عمليات قتل مروعة ووحشية وقعت في منزل العائلة".


ويوصي كل من ولي العهد والدفاع بأن يُحكم عليه بالسجن المؤبد مع عدم وجود فرصة للإفراج المشروط لمدة 40 عامًا عن جرائم القتل الأربعة - 15 عامًا لقتل والدته بالإضافة إلى 25 عامًا في جرائم القتل الثلاث الأخرى مع قضاء عقوبته بشكل متزامن، من الحكم عليه في 2 نوفمبر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements