ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحصان الأسود..ناقد رياضي يكشف مفاجأة عن فريق سيراميكا كليوباترا

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:46 ص
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا
Advertisements
فرح علاء الخولي
كشف الناقد الرياضي، على نصير، عن ميزة أساسية في فريق سيراميكا كليوباترا ظهرت مع أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز، وهي أن له شخصية متميزة "كاركتر"، وأن هذا لم يلاحظه المتخصصون فقط، وإنما الجمهور كله، منوها أن الشعب المصري كله جمهور على وعي ومعلق ومحلل جيد للمباريات والفرق.

وتابع على نصير، خلال حواره في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن فريق سيراميكا كليوباترا اظهر بشكل بارع أداء غير متوقع وروح بين اللاعبين يشاد بها، وان الكثيرين يتوقعوت ان يكون فريق سيراميكا كليوباترا هو "الحصان الأسود للدوري"، لافتا إلى أن هذه التوقعات مترتبة على الأداء المشرف المقدم من الفريق، وكل الجماهير مترقبة الجولة الثانية لسيراميكا كليوباترا.

وأشاد بالإدارة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن لها خطة وفكر مختلف ومتطلع، منوها أن السبب الوحيد الذي من الممكن يحدث تراجعا في  أداء فريق سيراميكا كليوباترا هو إصابة اي من اللاعبين لأي سبب من الاسباب.

وأوضح أن الإدارة الجيدة لم تعتمد على الأسماء الكبيرة للمدربين فقط وانما على استراتيجيتهم وفكرهم الاداري وتطوره مع العالم الكروي، ضاربا مثل بفريق نادي سيراميكا كليوباترا المسئول عن تدريبه كابتن هيثم شعبان حاليا والذي اهلهم لدخول الدوري المصري الممتاز، قائلا:"القصة عمرها ما كانت بالأسماء".

وأشار إلى أن  الدوري المصري الممتاز بدأ بسخونة كبيرة من المباراة الأولى فيه، وهذا على غير المعتاد فكان في الأغلب يتم متابعة المباريات في التصفيات النهائية، ولكن بهذه البداية يكون صعب ان تتوقع اداء الفرق المختلفة، مضيفا أن هذا الموسم للدوري مختلف تماما وذلك لما تم عقده ايضا من صفقات للاعبين كبار، معقبا: "الموسم بدأ قبل حتى ما يبدأ".

Advertisements
Advertisements
Advertisements