الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قرابة 50 عاما

قصة حب بين مصري وإيطالية بين أحضان الطبيعة في سانت كاترين

قصة حب
قصة حب

جمع بينهما حب الطبيعة والروح الجميلة ، حيث التقيا بين البحر والجبل وأشياء أخرى لتصنع أجمل قصة حب ونجاح استمرت قرابة ٥٠ عاما مضت ، ومازال الجميع يحكي قصة حبهما إنهما المصري خالد ابو بكر الحميدي  و دانييلا الإيطالية.

وأراد الشاب المصري الدكتور  خالد الحميدي منذ 21 سنة  كتابة اسم زوجته الإيطالية  علي خريطة مصر السياحية  ، وتم الاختيار لموقع متميز ومنظر رائع الجمال بين جبال سانت كاترين ليكون منتجعا سياحيا  باسم زوجته.

حيث أن مدينة سانت كاترين مدينة مقدسة  للثلاث ديانات وبها روحانيات رائعة علاوة علي أنها مدينة للتراث العالمي، بالإضافة لمنتجع آخر يطل على مناظر رائعة بمدينة دهب ما بين محميتي ابو جالوم ونبق .
 

قصة حب الدكتور خالد  مع الإيطالية دانييلا تملأ اركان منتجعات دانييلا  حيث بدأت قصة حبهما  كما يرويها العاملين بدانييلا  عندما التقي الدكتور خالد الحميدي الإيطالية دانييلا  التي جاءت تدرس الكيمياء العضوية  بالقاهرة ، وتغادر دانييلا القاهرة وتعود مرة أخري للزواج من الدكتور خالد  وينجبان طفلا وطفلة و فكرا  في الاستقرار والعمل بجنوب سيناء، فبدأ في إنشاء فندق صغير بسانت كاترين  ليكون بيتا وعملا و فندق اخر بمدينة دهب علي الطراز المصري تصميم المهندس حسن عبد الرحيم  بعدد ٤٠ غرفة  في حضن الجبل والبحر  بالقرب من منطقة البلوهول وعلما أبنائهما كريم وهالة كيفية الإدارة السياحية منذ الصغر.

واصبح منتجع دانييلا دهب أسطورة الحب وشهد  ٢١ حالة زواج لقصص حب لشباب وشابات نشأت داخل منتجع  دانييلا .

دانييلا وخالد وقعا في حب مدينة دهب وعاشا كل حياتهما بها بالحب والرضا  والبساطة وحب الطبيعة .

يقول احمد محمد أحد العاملين في منتجع دانييلا، إنه عندما بدأ الزوجان خالد و دانييلا  منذ 21 سنة العمل لإنشاء فنادق سياحية لم تكن موجودة طرق أو خدمات ولا كهرباء ولا مواد بناء ولا عمالة ووصفهما الاقارب بأن أصابهما الجنون .

وأشار محمد: لولا إيمانهما وارداتهما القوية ما كان استمرا  وأصبحت لديهما مشروعات ناجحة ، مضيفا : "مازالت مدينة دهب تمنح الحب والروح الطيبة في أجواء الطبيعة الخلابة .