الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل دينا الشربينى الجديد

صدى البلد

على مدار الثلاثة أعوام الماضية أصبحت الفنانة دينا الشربينى واحدة من النجمات اللاتى يحرص الجمهور على متابعة اعمالها الدرامية خلال شهر رمضان ، ومن المقرر ان تخوض دينا الشربينى هذا العام الماراثون الرمضانى بمسلسل قصر النيل .

 

 

 

قصة مسلسل قصر النيل


مسلسل قصر النيل تدور أحداثه في فترة الستينات حول جريمة قتل ، فى إطاراجتماعى يتخلله التشويق والإثارة، ويلقي العمل  الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة، سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية، من خلال قصة إنتقام تقوم بها بطلة العمل دينا الشربينى تجاه مجموعة من الاشخاص تعمدوا إيذائها فى الماضى.

تبدا الاحداث بوفاة احد رجال الاعمال ، وتعود بطلة العمل دينا الشربينى الى القصر للحصول على حقها فى الميراث  .

 

 

 

أبطال مسلسل قصر النيل 


مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسي، سامي مغاوري، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، محمد محمود عبدالعزيز، ونارين فرج ، أحمد مجدى ، صبرى فواز .

 

 

برومو مسلسل قصر النيل 


طرحت الشركة المنتجة  لمسلسل قصر النيل برومو العمل قبل أيام ، وقد طغى على البرومو التشويق والغموض ، بالإضافة الى الانتقام و الصراع القائم بين الابطال .

 

اقرأ إيضاً  .. طرح برومو مسلسل قصر النيل لـ دينا الشربينى

 

.
القنوات العارضة لمسلسل قصر النيل


يعرض مسلسل قصر النيل بشكل حصرى على عدد من قنوات مجموعة mbc بشكل حصري ، حيث من المقرر ان يعرض على قناه mbc مصر ، وقناه mbc دراما ، بالإضافة الى منصة شاهد vip الالكنرونية  .

 

 

مخرج ومؤلف مسلسل قصر النيل 


مسلسل قصر النيل تتعاون فيه الفنانة دينا الشربينى مع المخرج خالد مرعى ، والذى سبق وان قدم عدد من الأعمال كان أخرها فيلم خيال ماته ، ولف ودوران مع احمد حلمى ، غما مؤلف العمل محمد سليمان عبد الملك فقد كان أخر أعماله مسلسل خيط حرير  

 

.